1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
يابنات انا حامل في الاسابيع الاولى ومرضعة بنتي عمرها سنة ونصف ايش تنصحوني انا عندي كل اعراض الحمل والغثيان الشديد والان احس بالم شديد في رجليني ايش تنصحوني

6 تعليقات

العضوة: 1416103 , 1 hour ago

بلشي معها افطميها تدريجيا وروحي دكتورة تكتبلك فيتامين واذا عندكم القدرة تعوديها ع صناعي عطيهاا لكن عادي هي فوق سنة ونص حتى لو. ما تقبلت لانو لبين ما تفطميها بكون صارت سنة 9 شهور حاج

العضوة: 2313910 , 1 hour ago

افطميها افضل لك وللجنين

العضوة: 1416103 , 1 hour ago

عملتي تحليل منزلي يعني

العضوة: 2328269 , 1 hour ago

ههههههههه انا شايلته عن صدري من شهر ٤ من ولادته عشان ترتاحين واعطيه بز صناعي ترتاحين لا تتعبين نفسك زياده 😭

العضوة: 1872556 , 1 hour ago

@user-1416103 هي تشرب صناعي اصلا بس ماتقدر بدون ماترضع مني وهي اصلا ضعيفة بنيتها و عندها فقدان في الشهيه يعني لو اقطمها احس بتتعب اكثر وتضعف اكثر

العضوة: 1872556 , 1 hour ago

عملت فحص منزلي وطلع ايجابي لكن لما رحت الى عند الدكتوره قبل اسبوع ماظهر انهو حمل قالت هو كيس دورة يمكن