1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا حامل في الاسبوع 15وهاد اول حمل والدكتوره قالت عندك انميا حاده شو اسوي...🥹

14 تعليقات

العضوة: 1215693 , 1 year ago

حبيبتي م يصلح كدا لازم تاخذي حبوب حديد وتعوضي لان لو تقدم الحمل راح تتعبي أكثر اول شي كل كويس كثري بقوليات اشربي شوربة عدس واعصر عليها ليمون لان يزيد امتصاص الحديد كلس لحم احمر اي شي دخلي فيه لحم المكرونه اعمليها باللحمة المفرومة كلي طماطم او اعمليه عصير والبنجر كمان جيبي قراصيا وكليها وزبيب مكسرات ورمان وسمسم كلي ٧ حبات بلح في اليوم

العضوة: 1868826 , 1 year ago

شكراً بجد حاضر اكيد هسمع كلامك🤍

العضوة: 1851782 , 1 year ago

الله يشفيك ويسهل حملك وولادتك حبيبتي انا كمان بالاسبوع 15 عرفتي جنس الجنين ولا لسا

العضوة: 1868826 , 1 year ago

اللهم امين لسه قولت هزور الطبيبه في الاسبوع 17 يكون وضح نوع الجنين اكتر وانتي عرفتي ولا لاء...

العضوة: 1851782 , 1 year ago

انا آخر دورة 20ماي بعد اسبوع عندي موعد لكشف جنس الجنين ان شاء الله

العضوة: 1868826 , 1 year ago

انا اخر دوره 1 يونيو

العضوة: 1851782 , 1 year ago

عندي انت 13 اسبوع مو 15 اسبوع امتا آخر مرة زرتي طبيبتك

العضوة: 1868826 , 1 year ago

الشهر الماضي بس مبين على التطبيق انو الاسبوع 15

العضوة: 1851782 , 1 year ago

هذا الحساب صحيح

العضوة: 1851782 , 1 year ago

تطبيق يزيد اسبوعين في الحساب تبع اخصاب البويضة

العضوة: 1868826 , 1 year ago

طيب ليه الحساب عندي كده

العضوة: 1868826 , 1 year ago

اه فهمت شكراً ليكي بجد🤍🤍

العضوة: 1851782 , 1 year ago

عفو حبيبتي والله يشافيك ويرزقك حمل وولادة سهلة ويطعمك بالخلقة تامة ويعطيك يلي في قلبك ان شاء الله

العضوة: 1868826 , 1 year ago

اللهم امين🤍🤍