1 year ago
  • مرحلة الولادة
عندي تسمم الحمل راح يولدوني دعواتكم معي خايفة

25 تعليقات

العضوة: 529522 , 1 year ago

اختي ولدت بعد ما اخذت كم يوم في الاسبوع 43 وقالوا هذا اخر اسبوع لك يعني مو موت وتسمم الحمل هو ارتفاع ضغط الدم مع ارتفاع بروتين البول ابحثي وتفهمي عشان كذا بيولدونك لان مع الارتفاع ما ينفع تستمري اكثر يكون خطر عليك وجنينك

العضوة: 1620094 , 1 year ago

حبيبتي الله يهون عليك ويقومك بالسلامة يا رب الله يجعل امورك كلها تمام ويقر عينك برؤيه طفلك بصحه وعافيه يارب

العضوة: 1890742 , 1 year ago

ولادة الحمد الله عقبال اليك وكل البنات وربي يسهل الويلادة لجميع

العضوة: 2011676 , 1 year ago

الله يقومك بالسلامه

العضوة: 156819 , 1 year ago

@user-1890742 الحمد لله على سلامتك وسلامة البيبي .

العضوة: 2021425 , 1 year ago

الله يقومك بالسلامه

العضوة: 1709138 , 1 year ago

@user-1890742 ولدتي ؟الحمدلله ع السلامه💕

العضوة: 1890742 , 1 year ago

,اه ولدت الحمد الله بعد ساعتين ونص من الوجع اسطناعي ولدو طبيعية كاملة من غيير الوجع

العضوة: 1907398 , 1 year ago

الحمدلله على سلامتكم ومبروك ماجبتي ربي يجعله من الصالحين .. 💐 والفال لنا بالسلامه ..

العضوة: 1538109 , 1 year ago

@user-1890742 بشري ولدتي بسلامه ؟