الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
نسيم الحمل في الاسبوع الاربعين
نسيم الحمل في الاسبوع الاربعين
1890742
1 year ago
مرحلة الولادة
25 تعليقات
عندي تسمم الحمل راح يولدوني دعواتكم معي خايفة
25 تعليقات
العضوة: 529522 ,
1 year ago
اختي ولدت بعد ما اخذت كم يوم في الاسبوع 43 وقالوا هذا اخر اسبوع لك يعني مو موت وتسمم الحمل هو ارتفاع ضغط الدم مع ارتفاع بروتين البول ابحثي وتفهمي عشان كذا بيولدونك لان مع الارتفاع ما ينفع تستمري اكثر يكون خطر عليك وجنينك
العضوة: 1620094 ,
1 year ago
حبيبتي الله يهون عليك ويقومك بالسلامة يا رب الله يجعل امورك كلها تمام ويقر عينك برؤيه طفلك بصحه وعافيه يارب
العضوة: 1890742 ,
1 year ago
ولادة الحمد الله عقبال اليك وكل البنات وربي يسهل الويلادة لجميع
العضوة: 2011676 ,
1 year ago
الله يقومك بالسلامه
العضوة: 156819 ,
1 year ago
@user-1890742 الحمد لله على سلامتك وسلامة البيبي .
العضوة: 2021425 ,
1 year ago
الله يقومك بالسلامه
العضوة: 1709138 ,
1 year ago
@user-1890742 ولدتي ؟الحمدلله ع السلامه💕
العضوة: 1890742 ,
1 year ago
,اه ولدت الحمد الله بعد ساعتين ونص من الوجع اسطناعي ولدو طبيعية كاملة من غيير الوجع
العضوة: 1907398 ,
1 year ago
الحمدلله على سلامتكم ومبروك ماجبتي ربي يجعله من الصالحين .. 💐 والفال لنا بالسلامه ..
العضوة: 1538109 ,
1 year ago
@user-1890742 بشري ولدتي بسلامه ؟
1
2
العضوة: 529522 , 1 year ago
اختي ولدت بعد ما اخذت كم يوم في الاسبوع 43 وقالوا هذا اخر اسبوع لك يعني مو موت وتسمم الحمل هو ارتفاع ضغط الدم مع ارتفاع بروتين البول ابحثي وتفهمي عشان كذا بيولدونك لان مع الارتفاع ما ينفع تستمري اكثر يكون خطر عليك وجنينكالعضوة: 1620094 , 1 year ago
حبيبتي الله يهون عليك ويقومك بالسلامة يا رب الله يجعل امورك كلها تمام ويقر عينك برؤيه طفلك بصحه وعافيه ياربالعضوة: 1890742 , 1 year ago
ولادة الحمد الله عقبال اليك وكل البنات وربي يسهل الويلادة لجميعالعضوة: 2011676 , 1 year ago
الله يقومك بالسلامهالعضوة: 156819 , 1 year ago
@user-1890742 الحمد لله على سلامتك وسلامة البيبي .العضوة: 2021425 , 1 year ago
الله يقومك بالسلامهالعضوة: 1709138 , 1 year ago
@user-1890742 ولدتي ؟الحمدلله ع السلامه💕العضوة: 1890742 , 1 year ago
,اه ولدت الحمد الله بعد ساعتين ونص من الوجع اسطناعي ولدو طبيعية كاملة من غيير الوجعالعضوة: 1907398 , 1 year ago
الحمدلله على سلامتكم ومبروك ماجبتي ربي يجعله من الصالحين .. 💐 والفال لنا بالسلامه ..العضوة: 1538109 , 1 year ago
@user-1890742 بشري ولدتي بسلامه ؟