الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
نسيم الحمل في الاسبوع الاربعين
نسيم الحمل في الاسبوع الاربعين
1890742
1 year ago
مرحلة الولادة
25 تعليقات
عندي تسمم الحمل راح يولدوني دعواتكم معي خايفة
25 تعليقات
العضوة: 1709138 ,
1 year ago
الله يخرجك بسلامه ان شاء الله ❤️
العضوة: 1709138 ,
1 year ago
ربي يهون عليك وعلي وعلى كل حامل🙇🏻♀️
العضوة: 807088 ,
1 year ago
مافهمت كيف تسمم حمل
العضوة: 807088 ,
1 year ago
يعني الطفل متوفي؟
العضوة: 2029157 ,
1 year ago
ياعمري سهالات ان شاءالله تقومين انتي والبيبي بالسلامه
العضوة: 1709138 ,
1 year ago
@user-807088 وش فيك اكيد لا قالت تسمم يعني خلصت التسعه شهور وباقي م ولدت
العضوة: 529522 ,
1 year ago
هههههه لسسا ما خلصت التاسع وتسمم الحمل يعني ارتفاع ضغط الدم 🤷🏻♀️
العضوة: 1709138 ,
1 year ago
@user-529522 قالت الأسبوع الاربعين ماتشوفين؟🙂
العضوة: 529522 ,
1 year ago
تقومي بالسلامه يارب ولا تخافين باذن الله تتسهل
العضوة: 529522 ,
1 year ago
بنتي في ناس تجلس الى الاسبوع 43 ما تولد ولا يكون فيه مشاكل وكلامك الفاهم انو تسمم حمل .. تسمم الحمل موضوع ثاني ويكون اوقات من بداية الحمل او منتصفه
العضوة: 1890742 ,
1 year ago
لا حبيبتي كان بيرتفع عندي الضغط وبيروح بسوح كل الفحوصات بيطلع كلش مليح واليوم طقت المي وشافولي الضغط كان طالع سولي تحليل طلع تسمم الحمل
العضوة: 1709138 ,
1 year ago
@user-529522 والله ياختي مدري وش تقولين م فهمتك لكن الله يقومها بسلامه
العضوة: 2006143 ,
1 year ago
الله يسهلك يارب ويحفظك انتي والبيبي
العضوة: 1709138 ,
1 year ago
@user-1890742 م عمري سمعت ان يجلسون ل ٤٣ الصدق🤦🏻♀️
العضوة: 1890742 ,
1 year ago
اكيد لا خطر الحد الاقصى 42 اسبوع ادا مافي بيعملولك طلق انا اول مرة بيسولي طلق
1
2
العضوة: 1709138 , 1 year ago
الله يخرجك بسلامه ان شاء الله ❤️العضوة: 1709138 , 1 year ago
ربي يهون عليك وعلي وعلى كل حامل🙇🏻♀️العضوة: 807088 , 1 year ago
مافهمت كيف تسمم حملالعضوة: 807088 , 1 year ago
يعني الطفل متوفي؟العضوة: 2029157 , 1 year ago
ياعمري سهالات ان شاءالله تقومين انتي والبيبي بالسلامهالعضوة: 1709138 , 1 year ago
@user-807088 وش فيك اكيد لا قالت تسمم يعني خلصت التسعه شهور وباقي م ولدتالعضوة: 529522 , 1 year ago
هههههه لسسا ما خلصت التاسع وتسمم الحمل يعني ارتفاع ضغط الدم 🤷🏻♀️العضوة: 1709138 , 1 year ago
@user-529522 قالت الأسبوع الاربعين ماتشوفين؟🙂العضوة: 529522 , 1 year ago
تقومي بالسلامه يارب ولا تخافين باذن الله تتسهلالعضوة: 529522 , 1 year ago
بنتي في ناس تجلس الى الاسبوع 43 ما تولد ولا يكون فيه مشاكل وكلامك الفاهم انو تسمم حمل .. تسمم الحمل موضوع ثاني ويكون اوقات من بداية الحمل او منتصفهالعضوة: 1890742 , 1 year ago
لا حبيبتي كان بيرتفع عندي الضغط وبيروح بسوح كل الفحوصات بيطلع كلش مليح واليوم طقت المي وشافولي الضغط كان طالع سولي تحليل طلع تسمم الحملالعضوة: 1709138 , 1 year ago
@user-529522 والله ياختي مدري وش تقولين م فهمتك لكن الله يقومها بسلامهالعضوة: 2006143 , 1 year ago
الله يسهلك يارب ويحفظك انتي والبيبيالعضوة: 1709138 , 1 year ago
@user-1890742 م عمري سمعت ان يجلسون ل ٤٣ الصدق🤦🏻♀️العضوة: 1890742 , 1 year ago
اكيد لا خطر الحد الاقصى 42 اسبوع ادا مافي بيعملولك طلق انا اول مرة بيسولي طلق