1 year ago
  • مرحلة الولادة
عندي تسمم الحمل راح يولدوني دعواتكم معي خايفة

25 تعليقات

العضوة: 1709138 , 1 year ago

الله يخرجك بسلامه ان شاء الله ❤️

العضوة: 1709138 , 1 year ago

ربي يهون عليك وعلي وعلى كل حامل🙇🏻‍♀️

العضوة: 807088 , 1 year ago

مافهمت كيف تسمم حمل

العضوة: 807088 , 1 year ago

يعني الطفل متوفي؟

العضوة: 2029157 , 1 year ago

ياعمري سهالات ان شاءالله تقومين انتي والبيبي بالسلامه

العضوة: 1709138 , 1 year ago

@user-807088 وش فيك اكيد لا قالت تسمم يعني خلصت التسعه شهور وباقي م ولدت

العضوة: 529522 , 1 year ago

هههههه لسسا ما خلصت التاسع وتسمم الحمل يعني ارتفاع ضغط الدم 🤷🏻‍♀️

العضوة: 1709138 , 1 year ago

@user-529522 قالت الأسبوع الاربعين ماتشوفين؟🙂

العضوة: 529522 , 1 year ago

تقومي بالسلامه يارب ولا تخافين باذن الله تتسهل

العضوة: 529522 , 1 year ago

بنتي في ناس تجلس الى الاسبوع 43 ما تولد ولا يكون فيه مشاكل وكلامك الفاهم انو تسمم حمل .. تسمم الحمل موضوع ثاني ويكون اوقات من بداية الحمل او منتصفه

العضوة: 1890742 , 1 year ago

لا حبيبتي كان بيرتفع عندي الضغط وبيروح بسوح كل الفحوصات بيطلع كلش مليح واليوم طقت المي وشافولي الضغط كان طالع سولي تحليل طلع تسمم الحمل

العضوة: 1709138 , 1 year ago

@user-529522 والله ياختي مدري وش تقولين م فهمتك لكن الله يقومها بسلامه

العضوة: 2006143 , 1 year ago

الله يسهلك يارب ويحفظك انتي والبيبي

العضوة: 1709138 , 1 year ago

@user-1890742 م عمري سمعت ان يجلسون ل ٤٣ الصدق🤦🏻‍♀️

العضوة: 1890742 , 1 year ago

اكيد لا خطر الحد الاقصى 42 اسبوع ادا مافي بيعملولك طلق انا اول مرة بيسولي طلق