الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
نزيف
نزيف
1886848
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
يطلع لي دم مع مخاط من انفي الله يكرمكم من فتحه وحده احد يعرف ايش سبب؟
3 تعليقات
العضوة: 1877719 ,
1 year ago
طبيعي انا صار لي كذا بحملي الاول
العضوة: 1858652 ,
1 year ago
طبيعي من الجفاف
العضوة: 972980 ,
1 year ago
انا صار لي كذا بس بدون مخاط نزل قطع
العضوة: 1877719 , 1 year ago
طبيعي انا صار لي كذا بحملي الاولالعضوة: 1858652 , 1 year ago
طبيعي من الجفافالعضوة: 972980 , 1 year ago
انا صار لي كذا بس بدون مخاط نزل قطع