1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
لكنه توقف والجنين عايش بس احس الحركة زادت كتير وقوية في خطر شي عجنين؟؟؟يعني طبيعي تزيد الحركة وتقوى

1 تعليقات

العضوة: 1831849 , 1 year ago

ايه طبيعي تصير اقوى