الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
نزيف في الشهر السادس
نزيف في الشهر السادس
1807615
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
لكنه توقف والجنين عايش بس احس الحركة زادت كتير وقوية في خطر شي عجنين؟؟؟يعني طبيعي تزيد الحركة وتقوى
1 تعليقات
العضوة: 1831849 ,
1 year ago
ايه طبيعي تصير اقوى
العضوة: 1831849 , 1 year ago
ايه طبيعي تصير اقوى