الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
نزيف اثناء الحمل - انفصال المشيمة جزئيًا
نزيف اثناء الحمل - انفصال المشيمة جزئيًا
1822994
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
السلام عليكم مين صار عندها انفصال مشيمة جزئي بالشهر السادس وكملت حملها للتاسع وهل ممكن ترجع المشيمة وكيف افضل وضعية للنوم وهل بيأثر شي ع الطفل صحياً
5 تعليقات
العضوة: 95766 ,
1 year ago
وعليكم السلام ياريت احد يرد انا نفس مشكلتك بس انا من الثالث وصارلي شهر ومازلت اتنوم واطلع ومثيتات ونزف الله يكتب لنا الخير
العضوة: 1857680 ,
1 year ago
الله يتمم لكم على خير بس شو سبب اذا ممكن
العضوة: 1897830 ,
1 year ago
بالله عليكي خلي بالك من نفسك وروحي لدكتور شاطر ومتتحركيش انا كنت زيك كدا في السادس بس الحمدلله ربنا يعوضني خير💔😢
العضوة: 1857680 ,
1 year ago
ي قلبي شو الأعراض الي كانت عندك وضروري ينزل دم انا تجيني تقلصات ومغص وتنزل مي صفرا وربي يجبر بخاطرك ويعوضك خير يارب
العضوة: 1478898 ,
1 year ago
العلاج الوحيد انك ماتتحركي وتظلي متنومه على ظهرك وبإذن الله يكمل حملك
العضوة: 95766 , 1 year ago
وعليكم السلام ياريت احد يرد انا نفس مشكلتك بس انا من الثالث وصارلي شهر ومازلت اتنوم واطلع ومثيتات ونزف الله يكتب لنا الخيرالعضوة: 1857680 , 1 year ago
الله يتمم لكم على خير بس شو سبب اذا ممكنالعضوة: 1897830 , 1 year ago
بالله عليكي خلي بالك من نفسك وروحي لدكتور شاطر ومتتحركيش انا كنت زيك كدا في السادس بس الحمدلله ربنا يعوضني خير💔😢العضوة: 1857680 , 1 year ago
ي قلبي شو الأعراض الي كانت عندك وضروري ينزل دم انا تجيني تقلصات ومغص وتنزل مي صفرا وربي يجبر بخاطرك ويعوضك خير ياربالعضوة: 1478898 , 1 year ago
العلاج الوحيد انك ماتتحركي وتظلي متنومه على ظهرك وبإذن الله يكمل حملك