1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم مين صار عندها انفصال مشيمة جزئي بالشهر السادس وكملت حملها للتاسع وهل ممكن ترجع المشيمة وكيف افضل وضعية للنوم وهل بيأثر شي ع الطفل صحياً

5 تعليقات

العضوة: 95766 , 1 year ago

وعليكم السلام ياريت احد يرد انا نفس مشكلتك بس انا من الثالث وصارلي شهر ومازلت اتنوم واطلع ومثيتات ونزف الله يكتب لنا الخير

العضوة: 1857680 , 1 year ago

الله يتمم لكم على خير بس شو سبب اذا ممكن

العضوة: 1897830 , 1 year ago

بالله عليكي خلي بالك من نفسك وروحي لدكتور شاطر ومتتحركيش انا كنت زيك كدا في السادس بس الحمدلله ربنا يعوضني خير💔😢

العضوة: 1857680 , 1 year ago

ي قلبي شو الأعراض الي كانت عندك وضروري ينزل دم انا تجيني تقلصات ومغص وتنزل مي صفرا وربي يجبر بخاطرك ويعوضك خير يارب

العضوة: 1478898 , 1 year ago

العلاج الوحيد انك ماتتحركي وتظلي متنومه على ظهرك وبإذن الله يكمل حملك