3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بنات انا بداية حمل فالاسبوع السادس نزل مني دم احمر سايل هل هو خطير بدون الم وانا فمنطقه بعيدة ردوا بليز

7 تعليقات

العضوة: 1871139 , 3 weeks ago

ايي ضروريي تروحين تكشفين عند الدكتورة ضرووري احتمال تعطيك مثبتات على شكل اقراص ( حبوب ) ويتطلب منك الراحه التااامه بس حاليا مهم تشوفك طبيبه عشان تعطيك العلاج المناسب لحالتك ، لان نزول الدم معناته الحمل مهدد فيه احتمال لاسمح الله يكون اجهاض

العضوة: 939239 , 3 weeks ago

تسلمين حبيبتي بس انا بمنطقة مافيها عيادات غير كذا بكرة الاجازة الرسيمة للعيد حسيته الحين توقف شوي مين صار لها كذا تطمني

العضوة: 939239 , 3 weeks ago

بنات بليز ساعدوني وطمنوني

العضوة: 2263510 , 3 weeks ago

اذا استمر روحي للطوارئ

العضوة: 939239 , 3 weeks ago

مستمر بصراحة وجدا خايفه لكن مافي الم قوي هذا يلي مطمني بكرة باذن الله بشوف اي عيادة مفتوحة وبروح عندها علما بانه مش اول حمل لي واول مرة يصير معي كذا

العضوة: 1871139 , 3 weeks ago

ياحبيبتي الله يحفظك ويحفظ جنينك بس لازم تروحين لو للطوارئ اذا ماتقدرين اليوم حاولي تلتزمين الراحه التامه يعني بس انسدحي وبكرا على طول روحي طوارئ وبلغيهم وش صاير وان شاءالله مايكون فيك الا العافيه يارب

العضوة: 939239 , 3 weeks ago

تسلمين حبيبتي كذا سويت والله من اول ممتدة عالسرير وحابة اتأكد اذا توقف او لا عشان أصوم عرفة هل يجوز ولا