1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم انا حامل لي اسبوعين من الرابع وعندي الم فطبيعي الم الظهر واسفل البطن بس اليوم جاني ألم ونفس شعور في شي يبي يطلع خشيت الحمام أكرمكم الله طلع كتله كبيره بيضاء وسحبتها سحب هي افرازات بس مررره كبيره

5 تعليقات

العضوة: 483954 , 1 year ago

روحي الطوارىء تطمني وان شاء الله البيبي مافيه شي ماراح نفيدك اكثر من الدكتور وعشان تتطمنين

العضوة: 1837949 , 1 year ago

لازم تروحي تشوفي

العضوة: 346398 , 1 year ago

رحت طلع عند التهابات شديده وقرحه بعنق الرحم مره كبيره خايفه ع الجنين

العضوة: 1833550 , 1 year ago

كيف اكتشفوا القرحه سوت لك كشف يعني

العضوة: 346398 , 1 year ago

ايوا عملت لي فحصص من تحت