1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات طمنوني تكفون توي كملت خمسة شهور ودخلت شهري السادس والفترة الاخيرة حاسه بضغط مرة تحت بالذات المثانه لدرجة ادخل الحمام كتير ولما سويت سونار الدكتورة قالت راس البيبي تحت وخايفة دحين بالذات اني بحس بثقل و مشي صعب وظهري يعور لو طولت الجلسه كاني في الثامن ونا لسا وفوقها بطني صغيرة لو قلت من التخن 😔

6 تعليقات

العضوة: 1795178 , 1 year ago

حتى حركة البيبي ما بحس فيه داك الشي ممكن عشان الراس تحت والشي دا شاغل بالي مررررة 🥲

العضوة: 1843125 , 1 year ago

وأنا متلك أحس تقل عل مثانه وأروح الحمام كتير وضهري وبطني من تحت كتير بيوجعوني نوم صاير صعب بس لسى ما رحت الدكتورة وحسه بثقل كتير لما أمشي أحس ثقلي مية كيلو ومع آنو أنا ضعيفه

العضوة: 1795178 , 1 year ago

بالزبط نفس الوضع حملي الاول كنت خفيفه بعد الثامن كنت ثقلت زي كدا بس دحين مستغربة ليه كدا بيصير من بدري الله يكون بالعون

العضوة: 1822812 , 1 year ago

عادي حبيبتي نزول الراس من السادس نفس حالتي وانا الحين في نهايه الشهر الثامن والوضع جدا طبيعي اللهم بارك ف انتي م تخافيش

العضوة: 1775105 , 1 year ago

انا زي هيك في بنتي والحمدلله كملت وولدت بالعاشر

العضوة: 963212 , 1 year ago

انا فاليادس والدكتوره قالتلي نفس كلامك الكيس نازل تحت مره اصلا احس فيه مره تحت بيخرج اعطتني مثبت لي اسبوعين ماحسيت فيه فرق مره تعب احسه مره نااازل وبيطلع اسفط بطني احيانا سعور غرررريب مررره