بنات طمنوني تكفون توي كملت خمسة شهور ودخلت شهري السادس والفترة الاخيرة حاسه بضغط مرة تحت بالذات المثانه لدرجة ادخل الحمام كتير ولما سويت سونار الدكتورة قالت راس البيبي تحت وخايفة دحين بالذات اني بحس بثقل و مشي صعب وظهري يعور لو طولت الجلسه كاني في الثامن ونا لسا وفوقها بطني صغيرة لو قلت من التخن 😔
العضوة: 1795178 , 1 year ago
حتى حركة البيبي ما بحس فيه داك الشي ممكن عشان الراس تحت والشي دا شاغل بالي مررررة 🥲العضوة: 1843125 , 1 year ago
وأنا متلك أحس تقل عل مثانه وأروح الحمام كتير وضهري وبطني من تحت كتير بيوجعوني نوم صاير صعب بس لسى ما رحت الدكتورة وحسه بثقل كتير لما أمشي أحس ثقلي مية كيلو ومع آنو أنا ضعيفهالعضوة: 1795178 , 1 year ago
بالزبط نفس الوضع حملي الاول كنت خفيفه بعد الثامن كنت ثقلت زي كدا بس دحين مستغربة ليه كدا بيصير من بدري الله يكون بالعونالعضوة: 1822812 , 1 year ago
عادي حبيبتي نزول الراس من السادس نفس حالتي وانا الحين في نهايه الشهر الثامن والوضع جدا طبيعي اللهم بارك ف انتي م تخافيشالعضوة: 1775105 , 1 year ago
انا زي هيك في بنتي والحمدلله كملت وولدت بالعاشرالعضوة: 963212 , 1 year ago
انا فاليادس والدكتوره قالتلي نفس كلامك الكيس نازل تحت مره اصلا احس فيه مره تحت بيخرج اعطتني مثبت لي اسبوعين ماحسيت فيه فرق مره تعب احسه مره نااازل وبيطلع اسفط بطني احيانا سعور غرررريب مررره