الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
نزول دم
نزول دم
2262254
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
6 تعليقات
السلام عليكم نزل مني دم قطرات ولاكن ليست قليلة و احترت و غدا لا يوجد مداومة لطبيبة مع لعلم حدث ذالك بعد الجماع .
6 تعليقات
العضوة: 735423 ,
1 month ago
ف الشهر الكم؟
العضوة: 735423 ,
1 month ago
عادي طبيعي ادا قليل اهم شي تابعي ادا نزل كمان افضل تراجعي طبيبه
العضوة: 2262254 ,
1 month ago
الشهر الثاني
العضوة: 735423 ,
1 month ago
طبيعي ان شاءالله اهم شي الدم قليل؟ ومانزل تاني ؟ وحاولي تريحي نفسك انسدحي وارفعي رجلينك
العضوة: 2262254 ,
1 month ago
ان شاء الله شكرا 💌
العضوة: 735423 ,
1 month ago
عفوا حبيبتي
العضوة: 735423 , 1 month ago
ف الشهر الكم؟العضوة: 735423 , 1 month ago
عادي طبيعي ادا قليل اهم شي تابعي ادا نزل كمان افضل تراجعي طبيبهالعضوة: 2262254 , 1 month ago
الشهر الثانيالعضوة: 735423 , 1 month ago
طبيعي ان شاءالله اهم شي الدم قليل؟ ومانزل تاني ؟ وحاولي تريحي نفسك انسدحي وارفعي رجلينكالعضوة: 2262254 , 1 month ago
ان شاء الله شكرا 💌العضوة: 735423 , 1 month ago
عفوا حبيبتي