الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
نزول دم
نزول دم
2239545
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
5 تعليقات
صبايا انا بالشهر التاني واليوم نزل نقطتين دم وافرازات بنية خفيفة شو يعني
5 تعليقات
العضوة: 2241810 ,
2 months ago
انذار اجهاض روحي المستشفى
العضوة: 2233043 ,
2 months ago
لازم مثبت وراحه
العضوة: 1077321 ,
2 months ago
يعني تروحي مستشفى على طول
العضوة: 1422765 ,
2 months ago
شو صار معك
العضوة: 2221163 ,
2 months ago
انت شيكي اذا الجنين يتحرك معناته لازملك راحه انا بكل حملي اذا بذلت مجهود يصير معي كذا وطالما دم خفيف وتوقف ومجرد افراز بني مايعطوني مثبت بس يقولون لي ارتاحي وممنوع اشيل شي ثقيل
العضوة: 2241810 , 2 months ago
انذار اجهاض روحي المستشفىالعضوة: 2233043 , 2 months ago
لازم مثبت وراحهالعضوة: 1077321 , 2 months ago
يعني تروحي مستشفى على طولالعضوة: 1422765 , 2 months ago
شو صار معكالعضوة: 2221163 , 2 months ago
انت شيكي اذا الجنين يتحرك معناته لازملك راحه انا بكل حملي اذا بذلت مجهود يصير معي كذا وطالما دم خفيف وتوقف ومجرد افراز بني مايعطوني مثبت بس يقولون لي ارتاحي وممنوع اشيل شي ثقيل