2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
صبايا انا بالشهر التاني واليوم نزل نقطتين دم وافرازات بنية خفيفة شو يعني

5 تعليقات

العضوة: 2241810 , 2 months ago

انذار اجهاض روحي المستشفى

العضوة: 2233043 , 2 months ago

لازم مثبت وراحه

العضوة: 1077321 , 2 months ago

يعني تروحي مستشفى على طول

العضوة: 2221163 , 2 months ago

انت شيكي اذا الجنين يتحرك معناته لازملك راحه انا بكل حملي اذا بذلت مجهود يصير معي كذا وطالما دم خفيف وتوقف ومجرد افراز بني مايعطوني مثبت بس يقولون لي ارتاحي وممنوع اشيل شي ثقيل