1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في الشهر الرابع من الحمل و عم ينزل عليا دم بني قليل جدا بين فترات متقطعت هل هذا الامر طبيعي

2 تعليقات

العضوة: 1854592 , 1 year ago

ممكن تكون مشكلة ف المشيمه

العضوة: 1850437 , 1 year ago

روحي عند طبيب