1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم .. بنات انا بالشهر الخامس و المشيمه نازله شوي بس الاحمد لله ما في نزيف و انا متوتره من الموضوع خصوصا اني بسافر بعد اسبوع سفر طويل شوي.. و كمان بإبني الاول ولدت ولاده مبكره حد فيكم كان معها نزول مشيمه في الشهر الخامس و كملت حملها على خير طمنوني

1 تعليقات

العضوة: 1871229 , 1 year ago

انا ف شهر الخامس وعندي نزول ف المشيمة للأسف. انصحج ما تسافرين