السلام عليكم .. بنات انا بالشهر الخامس و المشيمه نازله شوي بس الاحمد لله ما في نزيف و انا متوتره من الموضوع خصوصا اني بسافر بعد اسبوع سفر طويل شوي.. و كمان بإبني الاول ولدت ولاده مبكره
حد فيكم كان معها نزول مشيمه في الشهر الخامس و كملت حملها على خير طمنوني
العضوة: 1871229 , 1 year ago
انا ف شهر الخامس وعندي نزول ف المشيمة للأسف. انصحج ما تسافرين