لو سمحتوا بنات انا فحصتني الطبيبة وقالولي انو المشيمة عندي نازلة لتحت وخوفتني الدكتورة قالت بدنا نفحصك عند طبيب تشخيص دقيق ونشوف اذا المشيمة ملتصقة بالرحم او لا وانا خوفت كثير لانو حكتلي اذا هي ملتصقة رح انظطر نقطع طرف من الرحم الله يخليكوا الي سامعة مثل هي حالة تخبرني بليز وادعوا معايا انو ما يكون التصاق وان المشيمة تطلع لمكانها
العضوة: 1839243 , 1 year ago
الله لااا يضرك إن شاءالله يكون نزول عادي وترتفعالعضوة: 1674201 , 1 year ago
لا تخافي خلي ثقتك بالله كبيرة معظم الدكاترة يخوفون ويكبرون الموضوع اتسطحي وارتاحي وربنا يشفيك ياربالعضوة: 1880898 , 1 year ago
اللهم اميييين ادعوا معايا الله يفرج كربتكم ويسهل عليكمالعضوة: 1855693 , 1 year ago
@user-1880898 ان شاء الله متكون ملتسقةالعضوة: 1361601 , 1 year ago
@user-1880898 حبيبتي لاتخافين اختي قبل شهر جننونا قالو المشيمه فيها التصاقات ونازله مره كثير ومغطيه ع جرح العمليه السابقه ولما يجي وقت ولادتها راح تكون العمليه خطره اذا صابها نزيف بيتئصلون الرحم والحمدلله راحت مراجعه ثانيه عند استشاري غيرة المستشفى قالها المشيمه موقعها ممتاز وبعيده عن الجرح والتصاقات ابدا مافيهالعضوة: 1875193 , 1 year ago
رفع