1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا هاد حملي التاني كمان اربع ايام بفوت بالخامس رحت عند الدكتور حكالي المشيمة نازلةة التحت والبيبي فوق موعد الولادة رح يكون عمليه ممنوع طبيعي ولازم نضل متبعين هل يمكن ترتفع؟؟؟ وفي خطر ع البيبي!!!!

17 تعليقات

العضوة: 1752217 , 1 year ago

الله يسر امرك وانا مثلك بحملي الثاني كانت المشيمة نازلة ولدت قيصري بالرغم انه الولادة الأولى كانت طبيعي وممكن يتغير الوضع وتصير بمكانها الطبيعي انت خليكي مرتاحة واستلقي وخلي رجلك معلقة بالحيطة وظهرك مستوي على الارض

العضوة: 1864955 , 1 year ago

حبيبتي حافظي ترجع ان شاءالله لانك فالبداية حتى انا صارتلي فالشهر الرابع بحملي اللي فات وجبت طبيعي الحمد لله