1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا هاد حملي التاني كمان اربع ايام بفوت بالخامس رحت عند الدكتور حكالي المشيمة نازلةة التحت والبيبي فوق موعد الولادة رح يكون عمليه ممنوع طبيعي ولازم نضل متبعين هل يمكن ترتفع؟؟؟ وفي خطر ع البيبي!!!!

17 تعليقات

العضوة: 457835 , 1 year ago

انا زيك قالت لي الطبيعي بيسبب لك نزيف وخطر عليكم بنعيد الاشاعه بالاسبوع ٣٢ اذا ماارتفعت المشيمه نقرر عمليه

العضوة: 1825503 , 1 year ago

يمكن ترتفع؟؟

العضوة: 1771054 , 1 year ago

ماجتك اعراض؟ قبل او بس من تصوير عرفت

العضوة: 1690343 , 1 year ago

ما احب اكون سلبيه لكن للاسف لا قريت قبل فتره مقالات ان مكان المشيمه ما يتغير من بداية الحمل ولما تنفصل ما ترجع 💔

العضوة: 1825503 , 1 year ago

من التصوير فقط

العضوة: 1825503 , 1 year ago

عملية عملية المهم البنوتةة تيجي وتنور حياتنا 🖤🖤😍😍

العضوة: 1690343 , 1 year ago

فعلا الله يقومك بالسلامه انتي و بنوتتك 🤍 كويس عرفتي من بدري يمدي الحين تطلعين اكثر على الولاده القيصري وتعرفين وكمان ابدي جهزي من الله والله ييسر ما تبقى من حملك وولادتك 🤍🤍

العضوة: 1756381 , 1 year ago

@user-1825503 اه مع الراحة بترتفع أنا ببنتي كانت نازلة وبعد شهر رجعت رفعت وولدتها طبيعي

العضوة: 1852364 , 1 year ago

انا بعرف تشخيص المشيمه بالسابع لما الجنين يتحرك ترتفع

العضوة: 1829573 , 1 year ago

كم عندك اولاد

العضوة: 1839243 , 1 year ago

بترتفع اني كنت هيك ورجعت عادي

العضوة: 1690343 , 1 year ago

حقيقي ها الكلام ؟ لان تو سمعت دكتور يقول مستحيل ترتفع المشيمه لانها راح تنفصل واذا انفصلت خلاص وحتى الانفصال يقول اذا انفصل جزء من المشيمه نحذر الام ما تتحرك كثير حتى الولاده عاد كثر كلام الدكاتره ولاعاد عرفنا الصح والخطاء 💔

العضوة: 1825503 , 1 year ago

يا رب يا رب الله يسمع منك

العضوة: 1825503 , 1 year ago

عندي ميرال وحامل بالعروس التانيةة😍🖤