2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا حامل بالشهر السابع رحت لدكتور قال لي ماء الجنين زايد وانا خفت ان زياده الماء هل فيه وحده الماء زايد معها واستمر حملها هل فيها خطوره ع الجنين رحت لدكتوره قالت نسبه المويه 22 والسكر 63 انا جيتهم صايمه

9 تعليقات

العضوة: 61333 , 2 months ago

انتي نفسي انا بعد نهايه سابع قالولي ماي زايده شوي بس ما عملت فحص سكر ما صار عندي فرصه اروح اعمله بس لما سالتها فيه خطر ؟ قالت لي بس نخاف من انه تكون فيه ولاده مبكره 🥺 انا حاليا دخلت الشهر الثامن الحمدلله

العضوة: 2250323 , 2 months ago

انا مريضت سكر ونفس قصه قالتلي ميه فيها زياده

العضوة: 643174 , 1 month ago

انا نفسكم بنات معي ماي زايد كيف اموركم خوفوني 🥲

العضوة: 2196272 , 1 month ago

متى يبدأ الشهر السابع انا حامل في الاسبوع 27+0

العضوة: 2262435 , 1 month ago

انا ايضا عندي ماء زايد من الشهر السادس

العضوة: 2262435 , 1 month ago

اختي الشهر السابع يبدأ من 27 اسبوع

العضوة: 2262435 , 1 month ago

من منكم لديها الم في الرحم دكتورة تقول عادي بسبب نزول الجنين من اواخر الشهر الرابع ولكن لا استطيع ان ابدا اي مجهود او الوقوف

العضوة: 2173351 , 1 month ago

انا عندي سكر والمويه زياده وحاسه بشد اسفل بطني وثقل ولسه بدايه السابع الله يعين ويتم على خير

العضوة: 2126685 , 1 month ago

خففو سكريات وحلويات وخبر ومكرونة هاذي تزيد الموية الموية تكون طبيعية مابين ١٠ الى ١٦ اكثر ممكن سكر اقل سوء تغذية او الدم مايوصل للبيبي كمان كثرة الموية تخلي البيبي يتحرك كثير وممكن يلف الحبل السري حول رقبته انتبهو بنات