انا حامل بالشهر السابع رحت لدكتور قال لي ماء الجنين زايد وانا خفت ان زياده الماء هل فيه وحده الماء زايد معها واستمر حملها
هل فيها خطوره ع الجنين
رحت لدكتوره قالت نسبه المويه 22
والسكر 63 انا جيتهم صايمه
انتي نفسي انا بعد نهايه سابع قالولي ماي زايده شوي بس ما عملت فحص سكر ما صار عندي فرصه اروح اعمله بس لما سالتها فيه خطر ؟ قالت لي بس نخاف من انه تكون فيه ولاده مبكره 🥺 انا حاليا دخلت الشهر الثامن الحمدلله
خففو سكريات وحلويات
وخبر ومكرونة هاذي تزيد الموية
الموية تكون طبيعية مابين
١٠ الى ١٦ اكثر ممكن سكر
اقل سوء تغذية او الدم مايوصل للبيبي
كمان كثرة الموية تخلي البيبي يتحرك كثير وممكن يلف الحبل السري حول رقبته
انتبهو بنات
العضوة: 61333 , 2 months ago
انتي نفسي انا بعد نهايه سابع قالولي ماي زايده شوي بس ما عملت فحص سكر ما صار عندي فرصه اروح اعمله بس لما سالتها فيه خطر ؟ قالت لي بس نخاف من انه تكون فيه ولاده مبكره 🥺 انا حاليا دخلت الشهر الثامن الحمدللهالعضوة: 2250323 , 2 months ago
انا مريضت سكر ونفس قصه قالتلي ميه فيها زيادهالعضوة: 643174 , 1 month ago
انا نفسكم بنات معي ماي زايد كيف اموركم خوفوني 🥲العضوة: 2196272 , 1 month ago
متى يبدأ الشهر السابع انا حامل في الاسبوع 27+0العضوة: 2262435 , 1 month ago
انا ايضا عندي ماء زايد من الشهر السادسالعضوة: 2262435 , 1 month ago
اختي الشهر السابع يبدأ من 27 اسبوعالعضوة: 2262435 , 1 month ago
من منكم لديها الم في الرحم دكتورة تقول عادي بسبب نزول الجنين من اواخر الشهر الرابع ولكن لا استطيع ان ابدا اي مجهود او الوقوفالعضوة: 2173351 , 1 month ago
انا عندي سكر والمويه زياده وحاسه بشد اسفل بطني وثقل ولسه بدايه السابع الله يعين ويتم على خيرالعضوة: 2126685 , 1 month ago
خففو سكريات وحلويات وخبر ومكرونة هاذي تزيد الموية الموية تكون طبيعية مابين ١٠ الى ١٦ اكثر ممكن سكر اقل سوء تغذية او الدم مايوصل للبيبي كمان كثرة الموية تخلي البيبي يتحرك كثير وممكن يلف الحبل السري حول رقبته انتبهو بنات