1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا بالشهر السادس ويوم السبت نزل عليا قطرات من دم بالاحد رحت لدكتورتي وقالتي من التعب وعطتني دواء متيث الحمل واليوم كمان نزلت قطرة من دم هل ارجع لدكتور او اكمل دواء واستنى

2 تعليقات

العضوة: 1882087 , 1 year ago

لازم تتصل بالدكتورة ضروري انا صار معي هيك وبعدين اجهضت روحي حبيبتي او اتصل لا تستني

العضوة: 1690343 , 1 year ago

مارستي العلاقه مع زوجك ؟ ممكن هي السبب وك، وقفي علاقه مع زوجك تماما وارتاحي قذ ما تقدرين والافضل سوي سونار تاكدي من مكان المشيمه ووضعها