الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
نزول الدم
نزول الدم
1805210
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
انا بالشهر السادس ويوم السبت نزل عليا قطرات من دم بالاحد رحت لدكتورتي وقالتي من التعب وعطتني دواء متيث الحمل واليوم كمان نزلت قطرة من دم هل ارجع لدكتور او اكمل دواء واستنى
2 تعليقات
العضوة: 1882087 ,
1 year ago
لازم تتصل بالدكتورة ضروري انا صار معي هيك وبعدين اجهضت روحي حبيبتي او اتصل لا تستني
العضوة: 1690343 ,
1 year ago
مارستي العلاقه مع زوجك ؟ ممكن هي السبب وك، وقفي علاقه مع زوجك تماما وارتاحي قذ ما تقدرين والافضل سوي سونار تاكدي من مكان المشيمه ووضعها
العضوة: 1882087 , 1 year ago
لازم تتصل بالدكتورة ضروري انا صار معي هيك وبعدين اجهضت روحي حبيبتي او اتصل لا تستنيالعضوة: 1690343 , 1 year ago
مارستي العلاقه مع زوجك ؟ ممكن هي السبب وك، وقفي علاقه مع زوجك تماما وارتاحي قذ ما تقدرين والافضل سوي سونار تاكدي من مكان المشيمه ووضعها