1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات طمنوني قالتلي الدكتوره جنينك نازل وانا بنص السادس منعتني من الحركه والجلوس الطويل هل نزوله طبيعي ام سيحصل له اجهاض انا خايفه عليه وصفتلي ابر تثبيت هل مضرات ام لا

2 تعليقات

العضوة: 1792409 , 1 year ago

@user-1765034 ايوه أنا كنت مثلك ، ضروري ضروري راحه تامممه وتاخذين مثبت إلى ما يرتفع ربي يتمم لك

العضوة: 1765034 , 1 year ago

بارك الله فيك شن صار فيك جبتي طيب ولا مزال