1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم اليوم خلصت الاسبوع 17 من حملي والدكتورة قالت الجنين نازل عالحوض احد مر بهالمرحلة يفيدني اعطتني مثبت وفيتامينات

13 تعليقات

العضوة: 1851851 , 1 year ago

أنا مريت بنفس تجريبتك أنا كمان فالرابع نزل والطبيبة قالت لي لزمك الراحة التامة حتى يرجع لمكانو والحمد لله إلتزمت بكلام الطبيبة ورجع لماكنو

العضوة: 1820407 , 1 year ago

الله يطمن قلبك يارب

العضوة: 1558031 , 1 year ago

يعني داخل بمنطقه الولاده انتبهي ولا تتساهلين واسمعي كلام الدكتوره يرتفع ان شاء الله

العضوة: 1820407 , 1 year ago

يارب ان شاء الله

العضوة: 1869320 , 1 year ago

بنات وش السبب ينزل كذا ؟؟؟؟ ووش أعراضه تكفون قولولي

العضوة: 1820407 , 1 year ago

ضغط قوي عالمثانة. والم بالظهر شديد والحركة خفيفة وكثرة التبول وبتحسي متجمعة بالمنقة السفلية من البطن

العضوة: 1809091 , 1 year ago

@user-1820407 انا ابني نزل باول الخامس عطتني ابر وحبوب تثبيت وقالتلي بضلي متشطحه ورافعه رجليكي ولحمدلله رجع

العضوة: 1820407 , 1 year ago

ان شاء الله يارب

العضوة: 1868499 , 1 year ago

بدك ترتاحي وان شاء الله تقومي بسلامة انتي مثلي بنفس الأسبوع شو طلع مع جنس الجنين

العضوة: 1820407 , 1 year ago

ان شاء الله الله يسلمك بالاسبوع 13 قالتلي صبي وبالاسبوع 17 كمان قالتلي صبي بس الجنين حركتو قليلة