الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
نزول الجنين عالحوض بنهاية الرابع
نزول الجنين عالحوض بنهاية الرابع
1820407
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
13 تعليقات
السلام عليكم اليوم خلصت الاسبوع 17 من حملي والدكتورة قالت الجنين نازل عالحوض احد مر بهالمرحلة يفيدني اعطتني مثبت وفيتامينات
13 تعليقات
العضوة: 1820407 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1851851 ,
1 year ago
أنا مريت بنفس تجريبتك أنا كمان فالرابع نزل والطبيبة قالت لي لزمك الراحة التامة حتى يرجع لمكانو والحمد لله إلتزمت بكلام الطبيبة ورجع لماكنو
العضوة: 1820407 ,
1 year ago
الله يطمن قلبك يارب
العضوة: 1558031 ,
1 year ago
يعني داخل بمنطقه الولاده انتبهي ولا تتساهلين واسمعي كلام الدكتوره يرتفع ان شاء الله
العضوة: 1820407 ,
1 year ago
يارب ان شاء الله
العضوة: 1869320 ,
1 year ago
بنات وش السبب ينزل كذا ؟؟؟؟ ووش أعراضه تكفون قولولي
العضوة: 1820407 ,
1 year ago
ضغط قوي عالمثانة. والم بالظهر شديد والحركة خفيفة وكثرة التبول وبتحسي متجمعة بالمنقة السفلية من البطن
العضوة: 1820407 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1820407 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1809091 ,
1 year ago
@user-1820407 انا ابني نزل باول الخامس عطتني ابر وحبوب تثبيت وقالتلي بضلي متشطحه ورافعه رجليكي ولحمدلله رجع
العضوة: 1820407 ,
1 year ago
ان شاء الله يارب
العضوة: 1868499 ,
1 year ago
بدك ترتاحي وان شاء الله تقومي بسلامة انتي مثلي بنفس الأسبوع شو طلع مع جنس الجنين
العضوة: 1820407 ,
1 year ago
ان شاء الله الله يسلمك بالاسبوع 13 قالتلي صبي وبالاسبوع 17 كمان قالتلي صبي بس الجنين حركتو قليلة
العضوة: 1820407 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1851851 , 1 year ago
أنا مريت بنفس تجريبتك أنا كمان فالرابع نزل والطبيبة قالت لي لزمك الراحة التامة حتى يرجع لمكانو والحمد لله إلتزمت بكلام الطبيبة ورجع لماكنوالعضوة: 1820407 , 1 year ago
الله يطمن قلبك ياربالعضوة: 1558031 , 1 year ago
يعني داخل بمنطقه الولاده انتبهي ولا تتساهلين واسمعي كلام الدكتوره يرتفع ان شاء اللهالعضوة: 1820407 , 1 year ago
يارب ان شاء اللهالعضوة: 1869320 , 1 year ago
بنات وش السبب ينزل كذا ؟؟؟؟ ووش أعراضه تكفون قولوليالعضوة: 1820407 , 1 year ago
ضغط قوي عالمثانة. والم بالظهر شديد والحركة خفيفة وكثرة التبول وبتحسي متجمعة بالمنقة السفلية من البطنالعضوة: 1820407 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1820407 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1809091 , 1 year ago
@user-1820407 انا ابني نزل باول الخامس عطتني ابر وحبوب تثبيت وقالتلي بضلي متشطحه ورافعه رجليكي ولحمدلله رجعالعضوة: 1820407 , 1 year ago
ان شاء الله ياربالعضوة: 1868499 , 1 year ago
بدك ترتاحي وان شاء الله تقومي بسلامة انتي مثلي بنفس الأسبوع شو طلع مع جنس الجنينالعضوة: 1820407 , 1 year ago
ان شاء الله الله يسلمك بالاسبوع 13 قالتلي صبي وبالاسبوع 17 كمان قالتلي صبي بس الجنين حركتو قليلة