1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم بنات انا ثاني اسبوع في الرابع ونزل معي افرازات بني على احمر شوي هذا طبيعي ؟ اول حمل لي 🥹

3 تعليقات

العضوة: 1522899 , 1 year ago

@user-1830526 انا كنت في شهر الرابع سبوعين دخلت الحمام لقيت افرازت بني غلى احمر بسرعه على الدكتوره حكت هاد كله تعب ارهاق وزعل كمان حكت احتمال كبير من الجماع بس صراحه كنت موقفه جماع شي سبوعبن بس كنت متزاعله انا زوجي قبل بيوم ثاني يوم مشيت مشوار طويل تعبت ونا في سياره علشان هيك سار معي حكت لازم راحه ممنوع تعب والجماع ما اعطتني علاج

العضوة: 1881660 , 1 year ago

وكيف جنينك ؟؟

العضوة: 1876577 , 1 year ago

@user-1830526 طمنيني عننك كيفك اللحين ؟