2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات انا عملت تحليل حمل منزلي وطلع اجابي الحمدلله اليوم اكملت اربع اسابيع كاملة ويومين نزل مني قطرة دم احمر مين صار، معها كذا ردو عليا الله يرضى عليكم

3 تعليقات

العضوة: 1582769 , 2 months ago

روحي الطوارئ يمكن انك اجهضتي انا نزل علي دم في الاسبوع الخامس ورحت وقالوا لي اجهاض

العضوة: 2248404 , 2 months ago

نزلت قطرة دم حمر بس مش نزيف كبير يعني بس هذي القطرة فقط

العضوة: 2248404 , 2 months ago

@user-1582769 نزلت مني بس قطرة دم فقط مش نزيف وماعاد نزل شي