الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
نزل مني افرازات بنية وقطرة دم
نزل مني افرازات بنية وقطرة دم
2248404
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
بنات انا عملت تحليل حمل منزلي وطلع اجابي الحمدلله اليوم اكملت اربع اسابيع كاملة ويومين نزل مني قطرة دم احمر مين صار، معها كذا ردو عليا الله يرضى عليكم
3 تعليقات
العضوة: 1582769 ,
2 months ago
روحي الطوارئ يمكن انك اجهضتي انا نزل علي دم في الاسبوع الخامس ورحت وقالوا لي اجهاض
العضوة: 2248404 ,
2 months ago
نزلت قطرة دم حمر بس مش نزيف كبير يعني بس هذي القطرة فقط
العضوة: 2248404 ,
2 months ago
@user-1582769 نزلت مني بس قطرة دم فقط مش نزيف وماعاد نزل شي
العضوة: 1582769 , 2 months ago
روحي الطوارئ يمكن انك اجهضتي انا نزل علي دم في الاسبوع الخامس ورحت وقالوا لي اجهاضالعضوة: 2248404 , 2 months ago
نزلت قطرة دم حمر بس مش نزيف كبير يعني بس هذي القطرة فقطالعضوة: 2248404 , 2 months ago
@user-1582769 نزلت مني بس قطرة دم فقط مش نزيف وماعاد نزل شي