1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا توني داخله السادس مع البول وانتم بكرامه نزل دم وش اسوي😭😭😭

3 تعليقات

العضوة: 1431633 , 1 year ago

اذا من فتحة البول هذذا معناه في التهاب شديد روحي الطوارى يسوون لك تحليل بول و يصرفون لك مضاد الالتهابات لا قدر الله تسوي ولادة مبكرة

العضوة: 1361903 , 1 year ago

عندك المشيمه نازله؟

العضوة: 1831213 , 1 year ago

لازم استشارة طبيب فورا