1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات متى بديتو تقضون للبيبي خصوصا انه اول حمل لي ولا عارفه متى اقضي له

5 تعليقات

العضوة: 138378 , 1 year ago

الشهر السابع

العضوة: 1755057 , 1 year ago

بديت من نهاية الخامس وبداية السادس

العضوة: 1305272 , 1 year ago

بداية التاسع مع المشي يصير تمشي وتتسرقي غير اذا طلبتي اون لاين

العضوة: 1755057 , 1 year ago

افضل بالثلث الثاني قد ان الوحام خف او راح ولا فيك تعب الأشهر الاخيره خصوصا الثامن والتاسع عباره عن حرب ذاتيه

العضوة: 1871325 , 1 year ago

الاسبوع ١٦ تاكدت من جنس الجنين وبديت اغلب المشتريات من سنتربوينت وقت التخفيضات حملي تطبيق وتابعيهم مثلا كرسي السيارة يجي عليه تخفيض قوي من ٤٠٠ الى ٢٠٠