الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ندى الشهراني
ندى الشهراني
1837844
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
بنات متى بديتو تقضون للبيبي خصوصا انه اول حمل لي ولا عارفه متى اقضي له
5 تعليقات
العضوة: 138378 ,
1 year ago
الشهر السابع
العضوة: 1755057 ,
1 year ago
بديت من نهاية الخامس وبداية السادس
العضوة: 1305272 ,
1 year ago
بداية التاسع مع المشي يصير تمشي وتتسرقي غير اذا طلبتي اون لاين
العضوة: 1755057 ,
1 year ago
افضل بالثلث الثاني قد ان الوحام خف او راح ولا فيك تعب الأشهر الاخيره خصوصا الثامن والتاسع عباره عن حرب ذاتيه
العضوة: 1871325 ,
1 year ago
الاسبوع ١٦ تاكدت من جنس الجنين وبديت اغلب المشتريات من سنتربوينت وقت التخفيضات حملي تطبيق وتابعيهم مثلا كرسي السيارة يجي عليه تخفيض قوي من ٤٠٠ الى ٢٠٠
العضوة: 138378 , 1 year ago
الشهر السابعالعضوة: 1755057 , 1 year ago
بديت من نهاية الخامس وبداية السادسالعضوة: 1305272 , 1 year ago
بداية التاسع مع المشي يصير تمشي وتتسرقي غير اذا طلبتي اون لاينالعضوة: 1755057 , 1 year ago
افضل بالثلث الثاني قد ان الوحام خف او راح ولا فيك تعب الأشهر الاخيره خصوصا الثامن والتاسع عباره عن حرب ذاتيهالعضوة: 1871325 , 1 year ago
الاسبوع ١٦ تاكدت من جنس الجنين وبديت اغلب المشتريات من سنتربوينت وقت التخفيضات حملي تطبيق وتابعيهم مثلا كرسي السيارة يجي عليه تخفيض قوي من ٤٠٠ الى ٢٠٠