الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
نبض الجنين
نبض الجنين
2332387
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
السلام عليكم انا بالأسبوع الخامس و 4 ايام و لم يظهر النبض في سونار البطني هل هذا طبيعي
2 تعليقات
العضوة: 2319089 ,
1 hour ago
طبعا طبيعي باقي بدري الافضل السونار في الاسبوع السابع و الثامن
العضوة: 2332387 ,
47 minutes ago
الله يطمنك
العضوة: 2319089 , 1 hour ago
طبعا طبيعي باقي بدري الافضل السونار في الاسبوع السابع و الثامنالعضوة: 2332387 , 47 minutes ago
الله يطمنك