1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حوامل مارس سمعتو النبض ولا لسه انا لسه سمعاه امبارح واخر دورة ١٨ مارس

30 تعليقات

العضوة: 2263510 , 1 month ago

مين دورتها ٢١ مارس وسمعتو؟

العضوة: 2263552 , 1 month ago

أنا دورتي ب 16 /3 من يومين لطلع التيست ايجابي ورحت ع الدكتورة من أسبوع حكت مافي شي واليوم كان مبين مثل كرة صغيرة لونها أبيض لكبرت الصورة حكت تعي بعد اسبوعين معقول لهدرجة متأخر مايبين كيس خايفة يكون حمل ضعيف نفس يلي قبلو

العضوة: 1780040 , 1 month ago

@user-2294981 وانا 27 وموعدي الاثنين القادم

العضوة: 2294559 , 1 month ago

أنا اليوم رحت سويت سونار وسمعت النبض اخر دورة ١٧ مارس

العضوة: 2293835 , 1 month ago

@user-1049864 اليوم الاول

العضوة: 2298431 , 1 month ago

وانا مثلكم اخر دورة 31 بالثالث وبعدني مارايحه الدكتورة فقط رحت حللت دم طلع حمل . يوم 20 كلت اروح اراجع شنو رايكم ؟

العضوة: 1780040 , 1 month ago

انا 27/3 اليوم كان موعدي وشفت النبض الحمدلله 6 اسابيع ويومين

العضوة: 1329550 , 1 month ago

انا اخر دورة ٢٣ مارس ...الاثنين الماضي سمعت النبض

العضوة: 2298848 , 1 month ago

@user-1780040 شفتيه من البطن او من المهبل؟؟ لان انا نفسك بالضبط بس قالت لسى

العضوة: 2249691 , 1 month ago

انا آخر دوره ٣ مارس سمعت النبض قبل اسبوع الحمد لله بعد اجهاض شهرين دعواتكم ربنا يتم يتم لي خير

العضوة: 1025966 , 1 month ago

دورتي 26مارس الحمدلله سمعت النبض باخر يوم بالاسبوع السادس وعطتني موعد بعد اسبوعين لتقيس سمك الرقبة الله ييسر الامور ويطعمنا الخلقة التامة

العضوة: 2299284 , 1 month ago

كل كن يوم بتدخلي شهر جديد انا اخر موعد ٢٨ / ٣

العضوة: 2298921 , 1 month ago

انا آخر دورة 8 مارس

العضوة: 1025966 , 1 month ago

كل خمسة الشهر بفوت بشهر جديد بس نصيحة خلي حسابك بالاسابيع ادق

العضوة: 2297185 , 1 month ago

الحمدلله واخران حصلت احد نفسي. تاريخي 🥹😮‍💨23مارس