1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حوامل مارس سمعتو النبض ولا لسه انا لسه سمعاه امبارح واخر دورة ١٨ مارس

30 تعليقات

العضوة: 2293835 , 1 month ago

اهلا اخر دورتي ٢٩ مارس وتوني ماسمعته متى تنصحوني اروح

العضوة: 1780040 , 1 month ago

@user-2293835 انا اخر دورة 27مارس موعدي الاسبوع القادم ان شالله اسمع النبض

العضوة: 534337 , 1 month ago

انا اخر دوره 22 مارس لسه مفحصتش غملت اختبار منزلي فقط وطلع ايجابي

العضوة: 2293835 , 1 month ago

@user-534337 يعني تقريبا سابقتنا بااسبوع

العضوة: 2293835 , 1 month ago

@user-1780040 ان شاءالله خير واطمني يارب

العضوة: 2294692 , 1 month ago

18 مارس سمعت النبض امبارح الحمدلله 🥹🥹

العضوة: 1704741 , 1 month ago

@user-2294692 زيي 😂♥️ ربنا يكملك ع خير يارب ♥️

العضوة: 2294042 , 1 month ago

انا ١١ مارس ولسه مو رحت للطبيبه موعدي الخميس ان شاء الله

العضوة: 2294981 , 1 month ago

انا اخر دورة ٢٧ مارس وموعدي الاسبوع القادم عشان اسمع النبض وان شاءالله خير

العضوة: 2258984 , 1 month ago

وانا ٣١ مارس اخر دوره واعطتني الدكتوره موعد يوم١٨ مايو عسى خير يارب

العضوة: 2184821 , 1 month ago

مين سوت سونار نخمن وش معانا ي حوامل مارس 🎀💙

العضوة: 1049864 , 1 month ago

بعد كم يوم من انقطاع دورة حللتي وبين

العضوة: 2185505 , 1 month ago

انا ٣١/٣ اعطتني موعد الاسبوع الجاي

العضوة: 2185505 , 1 month ago

@user-2258984 بلشت معك اعراض الوحام؟؟

العضوة: 534337 , 1 month ago

لسه اعمل سونار واشوف عندي كم اسبوع وانتي