الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
نبض الجنين
نبض الجنين
1704741
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
30 تعليقات
حوامل مارس سمعتو النبض ولا لسه انا لسه سمعاه امبارح واخر دورة ١٨ مارس
30 تعليقات
العضوة: 2293835 ,
1 month ago
اهلا اخر دورتي ٢٩ مارس وتوني ماسمعته متى تنصحوني اروح
العضوة: 1780040 ,
1 month ago
@user-2293835 انا اخر دورة 27مارس موعدي الاسبوع القادم ان شالله اسمع النبض
العضوة: 534337 ,
1 month ago
انا اخر دوره 22 مارس لسه مفحصتش غملت اختبار منزلي فقط وطلع ايجابي
العضوة: 2293835 ,
1 month ago
@user-534337 يعني تقريبا سابقتنا بااسبوع
العضوة: 2293835 ,
1 month ago
@user-1780040 ان شاءالله خير واطمني يارب
العضوة: 2294692 ,
1 month ago
18 مارس سمعت النبض امبارح الحمدلله 🥹🥹
العضوة: 1704741 ,
1 month ago
@user-2294692 زيي 😂♥️ ربنا يكملك ع خير يارب ♥️
العضوة: 2294042 ,
1 month ago
انا ١١ مارس ولسه مو رحت للطبيبه موعدي الخميس ان شاء الله
العضوة: 2294981 ,
1 month ago
انا اخر دورة ٢٧ مارس وموعدي الاسبوع القادم عشان اسمع النبض وان شاءالله خير
العضوة: 2258984 ,
1 month ago
وانا ٣١ مارس اخر دوره واعطتني الدكتوره موعد يوم١٨ مايو عسى خير يارب
العضوة: 2184821 ,
1 month ago
مين سوت سونار نخمن وش معانا ي حوامل مارس 🎀💙
العضوة: 1049864 ,
1 month ago
بعد كم يوم من انقطاع دورة حللتي وبين
العضوة: 2185505 ,
1 month ago
انا ٣١/٣ اعطتني موعد الاسبوع الجاي
العضوة: 2185505 ,
1 month ago
@user-2258984 بلشت معك اعراض الوحام؟؟
العضوة: 534337 ,
1 month ago
لسه اعمل سونار واشوف عندي كم اسبوع وانتي
1
2
العضوة: 2293835 , 1 month ago
اهلا اخر دورتي ٢٩ مارس وتوني ماسمعته متى تنصحوني اروحالعضوة: 1780040 , 1 month ago
@user-2293835 انا اخر دورة 27مارس موعدي الاسبوع القادم ان شالله اسمع النبضالعضوة: 534337 , 1 month ago
انا اخر دوره 22 مارس لسه مفحصتش غملت اختبار منزلي فقط وطلع ايجابيالعضوة: 2293835 , 1 month ago
@user-534337 يعني تقريبا سابقتنا بااسبوعالعضوة: 2293835 , 1 month ago
@user-1780040 ان شاءالله خير واطمني ياربالعضوة: 2294692 , 1 month ago
18 مارس سمعت النبض امبارح الحمدلله 🥹🥹العضوة: 1704741 , 1 month ago
@user-2294692 زيي 😂♥️ ربنا يكملك ع خير يارب ♥️العضوة: 2294042 , 1 month ago
انا ١١ مارس ولسه مو رحت للطبيبه موعدي الخميس ان شاء اللهالعضوة: 2294981 , 1 month ago
انا اخر دورة ٢٧ مارس وموعدي الاسبوع القادم عشان اسمع النبض وان شاءالله خيرالعضوة: 2258984 , 1 month ago
وانا ٣١ مارس اخر دوره واعطتني الدكتوره موعد يوم١٨ مايو عسى خير ياربالعضوة: 2184821 , 1 month ago
مين سوت سونار نخمن وش معانا ي حوامل مارس 🎀💙العضوة: 1049864 , 1 month ago
بعد كم يوم من انقطاع دورة حللتي وبينالعضوة: 2185505 , 1 month ago
انا ٣١/٣ اعطتني موعد الاسبوع الجايالعضوة: 2185505 , 1 month ago
@user-2258984 بلشت معك اعراض الوحام؟؟العضوة: 534337 , 1 month ago
لسه اعمل سونار واشوف عندي كم اسبوع وانتي