الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
نبض الجنين
نبض الجنين
1892165
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
24 تعليقات
بنات كل وحدة حامل تقيس النبض بالرسغ باليد لكن أسفل الرسغ متل الصورة..ع الأغلب هاد نبض الجنين بكون بس خلينا نتأكد من كل حامل هون...كل وحدة تكتب نتيجتها لأني جربتها علي طلع عندي نبضين واحد الي والتاني اكيد للبيبي🥹🕊️
24 تعليقات
العضوة: 1312341 ,
1 year ago
@user-1783446 دوم يارب تضلي بخير ياروحي
العضوة: 1892165 ,
1 year ago
طبعاً حبيبتي النبض ببلش اول السادس ..الله يتمملك على خير يا رب
العضوة: 1892165 ,
1 year ago
انا جربتها ع اللي حوالي ما في حدا عندو نبضين الا انا ونا حامل الشهر الرابع
العضوة: 432379 ,
1 year ago
حاج خرافات شو دخل قلب الجنين الي بالرحم في ايدك هاد نبض قلبك خلي زوجك يشوف ايدو بلاقي نبض مثلك
العضوة: 1892165 ,
1 year ago
@user-432379 لاااء مو خرافات طبعاً جربت ع ايد زوجي ما في غير نبض واحد وجربت ع اللي حوالي كلهم ما في غير نبض واحد
العضوة: 432379 ,
1 year ago
بالعقل شو دخل ايدك بقلب ابنك؟؟؟
العضوة: 1899640 ,
1 year ago
هذا هو نفسو نبضك ياحظي .. بنفس للعرق ان لمستيه فوق او تحت بينبض
العضوة: 1899640 ,
1 year ago
فعلا صح ولو كان كلامها صحيح كان الدكتور ماحتاج يسمع نبض الجنين عالسونار ههههه كان فحص بايدينا وخلص اعوذ بالله من الجهل والخرافات مصيبه
العضوة: 432379 ,
1 year ago
هههههههههههههه عنجد والي بتقلك عم حس بحركة الجنين وهي لسا باول شهر وهي بتكون حركة امعائها🤣
1
2
العضوة: 1312341 , 1 year ago
@user-1783446 دوم يارب تضلي بخير ياروحيالعضوة: 1892165 , 1 year ago
طبعاً حبيبتي النبض ببلش اول السادس ..الله يتمملك على خير يا ربالعضوة: 1892165 , 1 year ago
انا جربتها ع اللي حوالي ما في حدا عندو نبضين الا انا ونا حامل الشهر الرابعالعضوة: 432379 , 1 year ago
حاج خرافات شو دخل قلب الجنين الي بالرحم في ايدك هاد نبض قلبك خلي زوجك يشوف ايدو بلاقي نبض مثلكالعضوة: 1892165 , 1 year ago
@user-432379 لاااء مو خرافات طبعاً جربت ع ايد زوجي ما في غير نبض واحد وجربت ع اللي حوالي كلهم ما في غير نبض واحدالعضوة: 432379 , 1 year ago
بالعقل شو دخل ايدك بقلب ابنك؟؟؟العضوة: 1899640 , 1 year ago
هذا هو نفسو نبضك ياحظي .. بنفس للعرق ان لمستيه فوق او تحت بينبضالعضوة: 1899640 , 1 year ago
فعلا صح ولو كان كلامها صحيح كان الدكتور ماحتاج يسمع نبض الجنين عالسونار ههههه كان فحص بايدينا وخلص اعوذ بالله من الجهل والخرافات مصيبهالعضوة: 432379 , 1 year ago
هههههههههههههه عنجد والي بتقلك عم حس بحركة الجنين وهي لسا باول شهر وهي بتكون حركة امعائها🤣