1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات كل وحدة حامل تقيس النبض بالرسغ باليد لكن أسفل الرسغ متل الصورة..ع الأغلب هاد نبض الجنين بكون بس خلينا نتأكد من كل حامل هون...كل وحدة تكتب نتيجتها لأني جربتها علي طلع عندي نبضين واحد الي والتاني اكيد للبيبي🥹🕊️

24 تعليقات

العضوة: 1312341 , 1 year ago

@user-1783446 دوم يارب تضلي بخير ياروحي

العضوة: 1892165 , 1 year ago

طبعاً حبيبتي النبض ببلش اول السادس ..الله يتمملك على خير يا رب

العضوة: 1892165 , 1 year ago

انا جربتها ع اللي حوالي ما في حدا عندو نبضين الا انا ونا حامل الشهر الرابع

العضوة: 432379 , 1 year ago

حاج خرافات شو دخل قلب الجنين الي بالرحم في ايدك هاد نبض قلبك خلي زوجك يشوف ايدو بلاقي نبض مثلك

العضوة: 1892165 , 1 year ago

@user-432379 لاااء مو خرافات طبعاً جربت ع ايد زوجي ما في غير نبض واحد وجربت ع اللي حوالي كلهم ما في غير نبض واحد

العضوة: 432379 , 1 year ago

بالعقل شو دخل ايدك بقلب ابنك؟؟؟

العضوة: 1899640 , 1 year ago

هذا هو نفسو نبضك ياحظي .. بنفس للعرق ان لمستيه فوق او تحت بينبض

العضوة: 1899640 , 1 year ago

فعلا صح ولو كان كلامها صحيح كان الدكتور ماحتاج يسمع نبض الجنين عالسونار ههههه كان فحص بايدينا وخلص اعوذ بالله من الجهل والخرافات مصيبه

العضوة: 432379 , 1 year ago

هههههههههههههه عنجد والي بتقلك عم حس بحركة الجنين وهي لسا باول شهر وهي بتكون حركة امعائها🤣