1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات كل وحدة حامل تقيس النبض بالرسغ باليد لكن أسفل الرسغ متل الصورة..ع الأغلب هاد نبض الجنين بكون بس خلينا نتأكد من كل حامل هون...كل وحدة تكتب نتيجتها لأني جربتها علي طلع عندي نبضين واحد الي والتاني اكيد للبيبي🥹🕊️

24 تعليقات

العضوة: 1882087 , 1 year ago

طلع النبض بس ماعرفت نبضي من نبضو ههههه

العضوة: 1892165 , 1 year ago

نبضك فوق بالرسغ هاد قياس النبض الطبيعي لاي شخص والنبض اللي تحت للبيبي اكيد لانه ما في اي شخص عندو نبضين وتجربة الخاتم لما بتحرك فوق الايد بتحرك ع أساس نبض البيبي

العضوة: 1895841 , 1 year ago

جربتا حسيت في نبضين بي ايدي😂💙

العضوة: 1895841 , 1 year ago

ما عرفت عصح😂😂😂

العضوة: 1895841 , 1 year ago

معقول يكون في نبض لبيبي وانا بل اسبوع 6 لسا ما عملت ولا سونار

العضوة: 1882087 , 1 year ago

الله يسعد قلبج

العضوة: 1882087 , 1 year ago

اي بجوز في نبض وانت بالأسبوع السادس

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1892165 مافهمت شووو دخلو نبض الجنين بعروق الايد حدا يفهمني

العضوة: 1312341 , 1 year ago

انا جربتا وفي نبضين ومو حامل 😂

العضوة: 1312341 , 1 year ago

@user-1783446 قلبي انتي حسابك هذا كرم ربي?

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1312341 اي يقلبي

العضوة: 1783446 , 1 year ago

مالها دخل 😂😂😂😂😂معناها

العضوة: 1312341 , 1 year ago

@user-1783446 مشغول بالي عليكي ماعم لاقيكي لحمدلله انك بخير

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1312341 حبيبت روحي بخير يقلبي