بنات كل وحدة حامل تقيس النبض بالرسغ باليد لكن أسفل الرسغ متل الصورة..ع الأغلب هاد نبض الجنين بكون بس خلينا نتأكد من كل حامل هون...كل وحدة تكتب نتيجتها لأني جربتها علي طلع عندي نبضين واحد الي والتاني اكيد للبيبي🥹🕊️
نبضك فوق بالرسغ هاد قياس النبض الطبيعي لاي شخص
والنبض اللي تحت للبيبي اكيد لانه ما في اي شخص عندو نبضين وتجربة الخاتم لما بتحرك فوق الايد بتحرك ع أساس نبض البيبي
العضوة: 1882087 , 1 year ago
طلع النبض بس ماعرفت نبضي من نبضو هههههالعضوة: 1892165 , 1 year ago
نبضك فوق بالرسغ هاد قياس النبض الطبيعي لاي شخص والنبض اللي تحت للبيبي اكيد لانه ما في اي شخص عندو نبضين وتجربة الخاتم لما بتحرك فوق الايد بتحرك ع أساس نبض البيبيالعضوة: 1895841 , 1 year ago
جربتا حسيت في نبضين بي ايدي😂💙العضوة: 1895841 , 1 year ago
ما عرفت عصح😂😂😂العضوة: 1895841 , 1 year ago
معقول يكون في نبض لبيبي وانا بل اسبوع 6 لسا ما عملت ولا سونارالعضوة: 1882087 , 1 year ago
الله يسعد قلبجالعضوة: 1882087 , 1 year ago
اي بجوز في نبض وانت بالأسبوع السادسالعضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1892165 مافهمت شووو دخلو نبض الجنين بعروق الايد حدا يفهمنيالعضوة: 1312341 , 1 year ago
انا جربتا وفي نبضين ومو حامل 😂العضوة: 1312341 , 1 year ago
@user-1783446 قلبي انتي حسابك هذا كرم ربي?العضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1312341 اي يقلبيالعضوة: 1783446 , 1 year ago
مالها دخل 😂😂😂😂😂معناهاالعضوة: 1312341 , 1 year ago
@user-1783446 مشغول بالي عليكي ماعم لاقيكي لحمدلله انك بخيرالعضوة: 1312341 , 1 year ago
اي😂😂العضوة: 1783446 , 1 year ago
@user-1312341 حبيبت روحي بخير يقلبي