5 days ago
  • ما قبل الحمل
مين ولدترمن حوامل اكتوبر انا اخر دوره سبعه اكتوبر وصارلي ٣٦+٦ ايام وباقي نااحس باعراض ولاده 🥲🥲🥲🥲

9 تعليقات

العضوة: 1282934 , 5 days ago

احس توك على أعراض الولاده انا على حسب كلام الدكتورة بكرا بأذن الله ادخل التاسع الله يهونها علي وعليك وعلى كل حامل يعني اللي تولد طبيعي لازم أقل شي تاخذ من التاسع اسبوع اسبوعين الا اذا كانت تولد قيصري ممكن تولد قبلها

العضوة: 2176078 , 5 days ago

@user-1282934 كذا طلعلي بحسبه برنامج وحسبه الدكتور

العضوة: 2176078 , 5 days ago

@user-1282934 الله يسهلها علينا ي رب ع خير واحنا بصحه وسلامه

العضوة: 1282934 , 5 days ago

معليش اسفه أنتي صح انا مخربطه انا طالع لي ٣٥ أسبوع و ٣ ايام وفوق كاتب اني ب الأسبوع ٣٦ عشان كذا نسيت فكرت اني ٣٦ و ٣ ايام 😂😅

العضوة: 2176078 , 5 days ago

@user-1282934 ههههه يختي ماتنلامي كلنا مع اخر شهور قمنا نفهي وماننتبه🤣🤣🤣كويس في احذد طلع مثلي مدري شجاني اخر حملي صرت فاهيه مافي تركيز

العضوة: 1282934 , 5 days ago

آمين يارب العالمين

العضوة: 1282934 , 5 days ago

والله صدق صرت كأني ب عالم ثاني مع الثقل والتعب والجو الحااار 🥲😂

العضوة: 2325134 , 1 day ago

و أنا مثلك 7 أكتوبر آخر دورة و لسا ما ولدت

العضوة: 2176078 , 10 hours ago

@user-2325134 الله يعين ونقوم بسلامه ي رب