@user-162398
بالله عليك من كل عقلك كاتبه لها هالتعليق وهي تقولك متنومه بالمستشفى يحاولون يهدون الطلق ؟؟؟
اتقو الله بكلماتكم اللي تقولنها للناس لان ما تدرون كيف ممكن تضرهم
هذا كان زماااان اول،
الحين يعطون ابرة رئة كلها كرتيزون
تساعد بنمو الرئة بشكل سريع قبل تتم ولادة الطفل و يعيش طبيعي بأمر الله اذا عدى مرحلة الخطر ووزنه كان كويس
@user-2190139
انا كنت اسأل سؤال عادي اذا الاطفال يعيشون بالشهر الثامن ... لانه اشوف كم وحدة كاتبة في التعليقات انها والدة بالشهر الثامن ... لا اعلم ما المشكل بالموضوع
هذي خرفات من زمان
أكيد بالثامن يكون أفضل من السايع وكل اسبوع يمر وهو في بطنك أفضل
لكن لو صار وولدت وحده لأي سبب بالسابع والثامن نعم يعيش ويكون بخير
السادس ماشاءالله يعيش ويكبر
والحمدلله الطب تطور بفضل الله
العضوة: 1729940 , 2 months ago
الله يقومك بالسلامة ياربالعضوة: 2118557 , 2 months ago
...العضوة: 827365 , 2 months ago
انا عيالي كلهم بالسابع والثامن واللحين حامل ولي يومين متنومه يحاولون يهدون الطلق بالاسبوع 30العضوة: 162398 , 2 months ago
@user-827365 انا سمعت ان الجنين ما يعيش بالثامنالعضوة: 912473 , 2 months ago
@user-162398 لا الحين صارو يعطون ابره الرئه قبل الولاده ميعيش باذن اللهالعضوة: 2190139 , 2 months ago
@user-162398 بالله عليك من كل عقلك كاتبه لها هالتعليق وهي تقولك متنومه بالمستشفى يحاولون يهدون الطلق ؟؟؟ اتقو الله بكلماتكم اللي تقولنها للناس لان ما تدرون كيف ممكن تضرهمالعضوة: 1919118 , 2 months ago
انا ولدت ولدي بشهر الثامنالعضوة: 1919118 , 2 months ago
@user-827365 عليك العافيه ياربالعضوة: 2146695 , 2 months ago
..العضوة: 523850 , 2 months ago
هذا كان زماااان اول، الحين يعطون ابرة رئة كلها كرتيزون تساعد بنمو الرئة بشكل سريع قبل تتم ولادة الطفل و يعيش طبيعي بأمر الله اذا عدى مرحلة الخطر ووزنه كان كويسالعضوة: 162398 , 2 months ago
@user-2190139 انا كنت اسأل سؤال عادي اذا الاطفال يعيشون بالشهر الثامن ... لانه اشوف كم وحدة كاتبة في التعليقات انها والدة بالشهر الثامن ... لا اعلم ما المشكل بالموضوعالعضوة: 162398 , 2 months ago
@user-523850 مشكورة على المعلومة ... كنت استغرب ليش يعيشون بالسابع و الثامن لا .. رغم انه الجنين يكون تطور بنموه و كبر حجمه على الشهر السابعالعضوة: 2108809 , 2 months ago
هذي خرفات من زمان أكيد بالثامن يكون أفضل من السايع وكل اسبوع يمر وهو في بطنك أفضل لكن لو صار وولدت وحده لأي سبب بالسابع والثامن نعم يعيش ويكون بخير السادس ماشاءالله يعيش ويكبر والحمدلله الطب تطور بفضل اللهالعضوة: 162398 , 2 months ago
@user-2108809 الحمد لله لاني مسوية ربط عنق الرحم و دايما عندي تخوف من الولادة بالثامنالعضوة: 2234537 , 2 months ago
انا ولدت بالسادس وعاشت بنتي وولدت تؤام بالثامن وعاشن الحمدلله