2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بنات مين ولدت بالسابع والثامن شو الأعراض هاد حملي الخامس وأسبوع ادخل الثامن عندي شد وثقل والم في الحوض

20 تعليقات

العضوة: 1729940 , 2 months ago

الله يقومك بالسلامة يارب

العضوة: 827365 , 2 months ago

انا عيالي كلهم بالسابع والثامن واللحين حامل ولي يومين متنومه يحاولون يهدون الطلق بالاسبوع 30

العضوة: 162398 , 2 months ago

@user-827365 انا سمعت ان الجنين ما يعيش بالثامن

العضوة: 912473 , 2 months ago

@user-162398 لا الحين صارو يعطون ابره الرئه قبل الولاده ميعيش باذن الله

العضوة: 2190139 , 2 months ago

@user-162398 بالله عليك من كل عقلك كاتبه لها هالتعليق وهي تقولك متنومه بالمستشفى يحاولون يهدون الطلق ؟؟؟ اتقو الله بكلماتكم اللي تقولنها للناس لان ما تدرون كيف ممكن تضرهم

العضوة: 1919118 , 2 months ago

انا ولدت ولدي بشهر الثامن

العضوة: 1919118 , 2 months ago

@user-827365 عليك العافيه يارب

العضوة: 523850 , 2 months ago

هذا كان زماااان اول، الحين يعطون ابرة رئة كلها كرتيزون تساعد بنمو الرئة بشكل سريع قبل تتم ولادة الطفل و يعيش طبيعي بأمر الله اذا عدى مرحلة الخطر ووزنه كان كويس

العضوة: 162398 , 2 months ago

@user-2190139 انا كنت اسأل سؤال عادي اذا الاطفال يعيشون بالشهر الثامن ... لانه اشوف كم وحدة كاتبة في التعليقات انها والدة بالشهر الثامن ... لا اعلم ما المشكل بالموضوع

العضوة: 162398 , 2 months ago

@user-523850 مشكورة على المعلومة ... كنت استغرب ليش يعيشون بالسابع و الثامن لا .. رغم انه الجنين يكون تطور بنموه و كبر حجمه على الشهر السابع

العضوة: 2108809 , 2 months ago

هذي خرفات من زمان أكيد بالثامن يكون أفضل من السايع وكل اسبوع يمر وهو في بطنك أفضل لكن لو صار وولدت وحده لأي سبب بالسابع والثامن نعم يعيش ويكون بخير السادس ماشاءالله يعيش ويكبر والحمدلله الطب تطور بفضل الله

العضوة: 162398 , 2 months ago

@user-2108809 الحمد لله لاني مسوية ربط عنق الرحم و دايما عندي تخوف من الولادة بالثامن

العضوة: 2234537 , 2 months ago

انا ولدت بالسادس وعاشت بنتي وولدت تؤام بالثامن وعاشن الحمدلله