أنا أشوف وحده معاها سكري من قبل
وتقول صارفين لها اسبرين
لكن كل حاله تختلف عن الأخرى
انت اهم شي الدكتوره اللي تراجعين معاها تعطينها خبر انه عندك سكري عشان تتعامل معك على هالاساس وتشوف وش تحتاجين
انا معي سكري قبل الحمل صار في حمل اول مرة ولكن كان مرتفع عندي التراكمي ما كمل الحمل هلأ حامل مرة تانية قالتلي الدكتورة انو اهم شي يكون السكر منتظم ومايكون مرتفع وتكوني محافظة عالتراكمي وعسكرك منتظم
العضوة: 2263068 , 1 month ago
أنا أشوف وحده معاها سكري من قبل وتقول صارفين لها اسبرين لكن كل حاله تختلف عن الأخرى انت اهم شي الدكتوره اللي تراجعين معاها تعطينها خبر انه عندك سكري عشان تتعامل معك على هالاساس وتشوف وش تحتاجينالعضوة: 2303067 , 3 weeks ago
انا معي سكري قبل الحمل صار في حمل اول مرة ولكن كان مرتفع عندي التراكمي ما كمل الحمل هلأ حامل مرة تانية قالتلي الدكتورة انو اهم شي يكون السكر منتظم ومايكون مرتفع وتكوني محافظة عالتراكمي وعسكرك منتظم