1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مين معها سكري قبل الحمل وحملت فيدوني كيف احافظ على البيبي

2 تعليقات

العضوة: 2263068 , 1 month ago

أنا أشوف وحده معاها سكري من قبل وتقول صارفين لها اسبرين لكن كل حاله تختلف عن الأخرى انت اهم شي الدكتوره اللي تراجعين معاها تعطينها خبر انه عندك سكري عشان تتعامل معك على هالاساس وتشوف وش تحتاجين

العضوة: 2303067 , 3 weeks ago

انا معي سكري قبل الحمل صار في حمل اول مرة ولكن كان مرتفع عندي التراكمي ما كمل الحمل هلأ حامل مرة تانية قالتلي الدكتورة انو اهم شي يكون السكر منتظم ومايكون مرتفع وتكوني محافظة عالتراكمي وعسكرك منتظم