1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في شهر السادس يعني خمسة اشهر و ثلاث اسابيع اليوم نزلت عليا قطرات من الدم و راجعت الدكتورة قالت الحمد لله كل شي تمام بس حوض الرحم مفتوح 1 وعطتني دواء بس انا خايفة على الجنين مين مرت بنفس التجربة

6 تعليقات

العضوة: 315068 , 1 year ago

لازم ترتاحين وتاخذي ابرة الرئه اذا دخلتي السابع عندك بوادر ولاده مبكره

العضوة: 1805247 , 1 year ago

اعطتني دواء للشرب بس حمد لله نزلت قطرات خفيفة صبح ومن ثم خلاص ما علدت نزلت

العضوة: 1839243 , 1 year ago

وقفي جماع ارتااااحي قد ما تقدري من مفتوح بتضلي بخطر يفتح اكتر عرفتي كيف لا تشيلي شي تقيل داري حالك مداراة والله يتمملك إن شاءالله عالخير

العضوة: 1839243 , 1 year ago

ومتل ماقالت خدي ابر رئة قولي للدكتورة احتياط شوفي اي شهر بتعطيكاهن مشان ااذ لاسمح الله صار ولادة مبكرة

العضوة: 1805247 , 1 year ago

لا الحمد لله الجماع م فيش بس كنت اعمل شغل للبيت شغل كبير و تعبت ومع اولادي ولله تعبت كثير بس هلا خلص حتى و يجي النمل و الدود و و كل شي للبيت خلص بطلت شغل

العضوة: 1802270 , 1 year ago

اختي طمنيني شو صار معك انا في شهر سادس ونزل عليا افرازات دم بسبب تعب شغل البيت و الجنين بيضرب تحت ضرب يوجع بس حكيت مع دكتور تلفون واقدر اروح لان مافي دوام