الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
مين مثلي ؟؟
مين مثلي ؟؟
1819861
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
بنات يجيكم شعور انو جنس البيبي مو نفس ماقالولكم في المستشفى
6 تعليقات
العضوة: 1522899 ,
1 year ago
@user-1819861 صراحه اهـۃ❥ مزبرط اكثر من مره عملت سونار اكد انه ولد بس لا خد الان خايفه ما خبرت حدا حتى زوجي ما خبرته حاليا في شهر السادس لانه بسمع اخطاء كثير في سونار
العضوة: 1303105 ,
1 year ago
طبعا لان الاخطاء واردة وبتحصل حتى مع السونارات الحديثة قصص البنات هنا تخوف😂 لازم نشك طبعا
العضوة: 1819861 ,
1 year ago
عندك اطفال قبل
العضوة: 1819861 ,
1 year ago
انا قلت يمكن لاني كنت احس بنت وقالت ولد مابى اقتنع😅 بدخل الخامس ان شاءالله على خير وارجع اسوي سونار
العضوة: 1317761 ,
1 year ago
اني دخلت شهري التاسع وقالت بنت بس مدري ليش قلبي حاسس ولد لاني ماشفت الخطين حق الولد ولاثلاثه حق البنت
العضوة: 1819861 ,
1 year ago
متى عملتي سونارك
العضوة: 1522899 , 1 year ago
@user-1819861 صراحه اهـۃ❥ مزبرط اكثر من مره عملت سونار اكد انه ولد بس لا خد الان خايفه ما خبرت حدا حتى زوجي ما خبرته حاليا في شهر السادس لانه بسمع اخطاء كثير في سونارالعضوة: 1303105 , 1 year ago
طبعا لان الاخطاء واردة وبتحصل حتى مع السونارات الحديثة قصص البنات هنا تخوف😂 لازم نشك طبعاالعضوة: 1819861 , 1 year ago
عندك اطفال قبلالعضوة: 1819861 , 1 year ago
انا قلت يمكن لاني كنت احس بنت وقالت ولد مابى اقتنع😅 بدخل الخامس ان شاءالله على خير وارجع اسوي سونارالعضوة: 1317761 , 1 year ago
اني دخلت شهري التاسع وقالت بنت بس مدري ليش قلبي حاسس ولد لاني ماشفت الخطين حق الولد ولاثلاثه حق البنتالعضوة: 1819861 , 1 year ago
متى عملتي سونارك