@user-1440511
عادي حبيبتي كثير نساء يمروا بحمل بدون أعراض واضحة المهم تشوفي بالسونار وتراقبي حركة الجنين واذا كان بخير لاداعي للقلق
ربي يتمملك على خير ويسهل ولادتك
@user-2146590
اللهم بارك. هذا الموضوع اختي قالتلي انشريه ماعندها الحاسبة هي مكان عندها اي اعراض كل ماتقولي هيك اقولها الحمد لله ربي يسرلك ماخلاك تتوحمي بس هي مستغربة كثير تحس حالها مو حامل
اما انا حملت بعدها بشهرين ووحامي كان قوي مااكل و ما اقر اقوم دايما منسدحة دايخة وغثؤان وقيء الحمد لله الان خف علي ربي يكتب لنا الاجر
العضوة: 1440511 , 2 months ago
.....العضوة: 1440511 , 2 months ago
بناااات لي مرت بهيك شي تقولي تجربتهاالعضوة: 1440511 , 2 months ago
....العضوة: 1440511 , 2 months ago
.....العضوة: 1440511 , 2 months ago
@user-1964133 اسبوع 20 بس من بداية الحمل ماكان في اعراضالعضوة: 1962501 , 2 months ago
ماشاء الله تيارك الرحمن هنينا لك والله يجعل ولادتك سهله مثل حملك ياربالعضوة: 2254689 , 2 months ago
@user-1440511 عادي حبيبتي كثير نساء يمروا بحمل بدون أعراض واضحة المهم تشوفي بالسونار وتراقبي حركة الجنين واذا كان بخير لاداعي للقلق ربي يتمملك على خير ويسهل ولادتكالعضوة: 1440511 , 2 months ago
@user-1962501 اللهم امين يارب الله يحفضك ولك بالمثل غاليةالعضوة: 1440511 , 2 months ago
@user-2254689 ايه صح الحمد لله اللهم امين يارب بارك الله فيك على الرد حبيبتيالعضوة: 2254405 , 2 months ago
اذكر زوجة ابوي كذا ماتحس انها حامل إلا إذا كبرت بطنهاالعضوة: 2254689 , 2 months ago
@user-1440511 وفيك بارك الرحمن حبيبتي 🤲🏻❤العضوة: 1440511 , 2 months ago
@user-2254405 اللهم باركالعضوة: 1440511 , 2 months ago
@user-2254689 🥀🥀🥀🥀🪷🌷العضوة: 1440511 , 2 months ago
@user-2146590 اللهم بارك. هذا الموضوع اختي قالتلي انشريه ماعندها الحاسبة هي مكان عندها اي اعراض كل ماتقولي هيك اقولها الحمد لله ربي يسرلك ماخلاك تتوحمي بس هي مستغربة كثير تحس حالها مو حامل اما انا حملت بعدها بشهرين ووحامي كان قوي مااكل و ما اقر اقوم دايما منسدحة دايخة وغثؤان وقيء الحمد لله الان خف علي ربي يكتب لنا الاجرالعضوة: 1746641 , 2 months ago
حصل معي قبل سنتين وكنت اقول انه مافي اعراض ولما وصلت الاسبوع ال١١ نزفت وخسرت الجنين