2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم مين حملت وما كان عندها اعراض الحمل يعني لا وحام ولا الم ولا تعب ولا كأنها حامل وهالشي عادي ؟؟

21 تعليقات

العضوة: 1440511 , 2 months ago

بناااات لي مرت بهيك شي تقولي تجربتها

العضوة: 1440511 , 2 months ago

@user-1964133 اسبوع 20 بس من بداية الحمل ماكان في اعراض

العضوة: 1962501 , 2 months ago

ماشاء الله تيارك الرحمن هنينا لك والله يجعل ولادتك سهله مثل حملك يارب

العضوة: 2254689 , 2 months ago

@user-1440511 عادي حبيبتي كثير نساء يمروا بحمل بدون أعراض واضحة المهم تشوفي بالسونار وتراقبي حركة الجنين واذا كان بخير لاداعي للقلق ربي يتمملك على خير ويسهل ولادتك

العضوة: 1440511 , 2 months ago

@user-1962501 اللهم امين يارب الله يحفضك ولك بالمثل غالية

العضوة: 1440511 , 2 months ago

@user-2254689 ايه صح الحمد لله اللهم امين يارب بارك الله فيك على الرد حبيبتي

العضوة: 2254405 , 2 months ago

اذكر زوجة ابوي كذا ماتحس انها حامل إلا إذا كبرت بطنها

العضوة: 2254689 , 2 months ago

@user-1440511 وفيك بارك الرحمن حبيبتي 🤲🏻❤

العضوة: 1440511 , 2 months ago

@user-2254405 اللهم بارك

العضوة: 1440511 , 2 months ago

@user-2254689 🥀🥀🥀🥀🪷🌷

العضوة: 1440511 , 2 months ago

@user-2146590 اللهم بارك. هذا الموضوع اختي قالتلي انشريه ماعندها الحاسبة هي مكان عندها اي اعراض كل ماتقولي هيك اقولها الحمد لله ربي يسرلك ماخلاك تتوحمي بس هي مستغربة كثير تحس حالها مو حامل اما انا حملت بعدها بشهرين ووحامي كان قوي مااكل و ما اقر اقوم دايما منسدحة دايخة وغثؤان وقيء الحمد لله الان خف علي ربي يكتب لنا الاجر

العضوة: 1746641 , 2 months ago

حصل معي قبل سنتين وكنت اقول انه مافي اعراض ولما وصلت الاسبوع ال١١ نزفت وخسرت الجنين