الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
مين حست بحركة الجنين
مين حست بحركة الجنين
1822549
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
4 تعليقات
اي شهر حسيتو بحركة الجنين ومين معي 5 تيام بل خامس ياصبايا 😍
4 تعليقات
العضوة: 1848088 ,
1 year ago
حسيت بيها شوي عندي تمنيام فخامس
العضوة: 1867915 ,
1 year ago
تصدقو اتا حسيت بنبض البيبي من تاني شهر و استمرت النبضات حتى الشهر الخامس بدا بحس بحركة بسيطة مرات مرة وحدة ف اليوم
العضوة: 1824185 ,
1 year ago
هاي مو نبض هاي اسمها حازوقة النبض مافينا نحس فيه ولسى بالاشهر الجاية تزود اكثر
العضوة: 1880899 ,
1 year ago
أنا حسيت بي حركه في شهر 3
العضوة: 1848088 , 1 year ago
حسيت بيها شوي عندي تمنيام فخامسالعضوة: 1867915 , 1 year ago
تصدقو اتا حسيت بنبض البيبي من تاني شهر و استمرت النبضات حتى الشهر الخامس بدا بحس بحركة بسيطة مرات مرة وحدة ف اليومالعضوة: 1824185 , 1 year ago
هاي مو نبض هاي اسمها حازوقة النبض مافينا نحس فيه ولسى بالاشهر الجاية تزود اكثرالعضوة: 1880899 , 1 year ago
أنا حسيت بي حركه في شهر 3