2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
السلام عليكم بنات الدكتورة كتبتلي جرعة ١٠٠ ايثروكس لخمول الغدة مين اخذته خلال الحمل ومتى بدأت فيه ؟ وكيف كان جنينها بعد الولادة

10 تعليقات

العضوة: 2193080 , 2 months ago

نفس الموضوع نتمنى تكونو تجارب ينفعونا

العضوة: 1354873 , 2 months ago

بتاخذي الحبه الدواء على الريق صباحا وبعد ساعه بتأكلي وبتستمري تاخدي الدواء طول فترة الحمل والحمدلله بولد البيبي بصحه وسلامه أنا أحملت مرتين وانا اخذ الدواء ونشالله كون فدك

العضوة: 2193080 , 2 months ago

جزاك الله كل خير افدتيني وطمنتيني

العضوة: 1321734 , 2 months ago

انا في كل حمل اخذ الجرعه ويزيدونها لي مع تقدم الحمل والحمدلله بصحه وعافيه البلاء لو ما أخذتي الجرعه ترى خطر على صحة عقل الجنين انتبهي خذي اللي تقوله لك الدكتوره

العضوة: 243496 , 2 months ago

الله يجزاك خير بس كنتي بتاخذيها قبل الحمل ؟ انا ما اكتشفتها الا مع الحمل عشان كذا قلقانه

العضوة: 243496 , 2 months ago

من اي شهر بديتي تاخذينها ؟ انا فالثاني ومن بكرا ببدا فيها ان شاءالله بس خايفه اكون تأخرت ما اكتشفتها

العضوة: 243496 , 2 months ago

كم نسبة الخمول عندك ؟

العضوة: 1321734 , 2 months ago

cute_mum_ انا من قبل الحمل طبعا لأن عندي خمول اصلا بس انتِ من اول م تكتشفها الدكتوره بتقولك خذيها ف تمام عليك مافي اي خطر عادي طفلك بيجي بإذن الله سليم معافى لا تخافين .

العضوة: 243496 , 2 months ago

يااارب الله يسمع منك الله يطمن قلبك