بتاخذي الحبه الدواء على الريق صباحا وبعد ساعه بتأكلي وبتستمري تاخدي الدواء طول فترة الحمل والحمدلله بولد البيبي بصحه وسلامه أنا أحملت مرتين وانا اخذ الدواء ونشالله كون فدك
انا في كل حمل اخذ الجرعه ويزيدونها لي مع تقدم الحمل والحمدلله بصحه وعافيه
البلاء لو ما أخذتي الجرعه ترى خطر على صحة عقل الجنين انتبهي خذي اللي تقوله لك الدكتوره
cute_mum_ انا من قبل الحمل طبعا لأن عندي خمول اصلا بس انتِ من اول م تكتشفها الدكتوره بتقولك خذيها ف تمام عليك مافي اي خطر عادي طفلك بيجي بإذن الله سليم معافى لا تخافين .
العضوة: 243496 , 2 months ago
رفعالعضوة: 2193080 , 2 months ago
نفس الموضوع نتمنى تكونو تجارب ينفعوناالعضوة: 1354873 , 2 months ago
بتاخذي الحبه الدواء على الريق صباحا وبعد ساعه بتأكلي وبتستمري تاخدي الدواء طول فترة الحمل والحمدلله بولد البيبي بصحه وسلامه أنا أحملت مرتين وانا اخذ الدواء ونشالله كون فدكالعضوة: 2193080 , 2 months ago
جزاك الله كل خير افدتيني وطمنتينيالعضوة: 1321734 , 2 months ago
انا في كل حمل اخذ الجرعه ويزيدونها لي مع تقدم الحمل والحمدلله بصحه وعافيه البلاء لو ما أخذتي الجرعه ترى خطر على صحة عقل الجنين انتبهي خذي اللي تقوله لك الدكتورهالعضوة: 243496 , 2 months ago
الله يجزاك خير بس كنتي بتاخذيها قبل الحمل ؟ انا ما اكتشفتها الا مع الحمل عشان كذا قلقانهالعضوة: 243496 , 2 months ago
من اي شهر بديتي تاخذينها ؟ انا فالثاني ومن بكرا ببدا فيها ان شاءالله بس خايفه اكون تأخرت ما اكتشفتهاالعضوة: 243496 , 2 months ago
كم نسبة الخمول عندك ؟العضوة: 1321734 , 2 months ago
cute_mum_ انا من قبل الحمل طبعا لأن عندي خمول اصلا بس انتِ من اول م تكتشفها الدكتوره بتقولك خذيها ف تمام عليك مافي اي خطر عادي طفلك بيجي بإذن الله سليم معافى لا تخافين .العضوة: 243496 , 2 months ago
يااارب الله يسمع منك الله يطمن قلبك