2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات تكون ابي حل موقت الاتهابات صارت تنزل خضرا ومن جوا المهبل بيضا فطريات وبكتريا كلهم مرا تعبت حكه وحرقه والم اسفل بطني تكفون والله ادعيلها

12 تعليقات

العضوة: 2234273 , 2 hours ago

@user-2254405 ياروحي هي تحاميل آمنة للحامل أخذتهم بالشهر الثاني. ممتازة ورد

العضوة: 2325080 , 2 hours ago

ممكن أستعملهم حامل في الشهر الخامس عندي ألتهاب مهبل حكة في المنطقة

العضوة: 2254405 , 2 hours ago

@user-2234273 استخدمهم بس مجرد ماوقف ترجع قالتلي الدكتوره صار عندك مناعه من الادويه معاد تفيد لان اخذتهم كثييير

العضوة: 2234273 , 2 hours ago

@user-2254405 اكلي لبن وخلي مع السلطات خل وشربي مي هواية

العضوة: 2254405 , 2 hours ago

@user-2234273 بجربه

العضوة: 2234273 , 2 hours ago

@user-2325080 أي ياعمري آمنة للحامل. إني أخذهم وإني لسة ما طبقت الثالث

العضوة: 2325080 , 2 hours ago

شكرا الله يشفين اوإتمم اعل خير

العضوة: 2327107 , 2 hours ago

بس ضروري تروحين كيف تنتظرين اسبوع روحي واخذي علاج مو زين اكلي زبادي وثوم

العضوة: 2254405 , 41 minutes ago

@user-2327107 ماتدرين انو من بداية حملي أعاني آخر شي قررو يسون تحليل سكر

العضوة: 2327107 , 21 minutes ago

اذا الدكتورة ما فادتك بعلاج غيريها يمكن ما تفهم

العضوة: 2254405 , 12 minutes ago

@user-2327107 كلهم نفس العلاج مضاد امزول تحاميل جاينو من بداية حملي اخذهم ومن يخلص مدة العلاج يومين وترجع اسوء من اول والآن أنا بداية السابع وعطوني موعد يوم الخميس عشان يسوون لي تحليل سكر ويشوفون وش المشكله ويسوون مزرعه بس ابي شي يهدي المنطقه عندي من جوا وبرا حيل ملتهبه والم فضيع

العضوة: 2234422 , 6 minutes ago

بنات السكر له علاقة بالتهاب البول ؟؟تاريخ 30 موعد السكر وانا احس رجع الي الالتهاب 😩