1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حسب خبرتكم امهات الي جابت بنت و الولد انا عندي ٣ اطفال بنت و ولدين لما حملت في البنت ما كنت استفرغ ولما حملت بالاولاد كنت استفرغ كثيير من اول الحمل وانتو حسب تجربتكم الي عنها ٣ اطفال تحكيلنا

9 تعليقات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

انا نفسك بالضبط ٣ حملات بنت وولد و حامل الان بولد اذا ربي شاء بس عكس الوحام .... .. حملي بالاولاد خفيف جدا من ناحية الوحم و يزيد وزني اما حملي بالبنت كان وحام و استفراغ للتاسع و نحفت و حملي هاد توقعت الجنس بنسبة كبيرة لان يشبه حملي بالولد بس كنت اقول يمكن غلطانة يمكن وحامي يختلف و طلع صح

العضوة: 1874572 , 1 year ago

احس ما له علاقه حملي الاول كان بنت وتعبت في غثيان ودوخه وتغب وارهاق حملي هاد كمان بنت معي وهو عكس الاول عكسسسو تماما خفيف لطيف🤗

العضوة: 954129 , 1 year ago

يمكن كل حمل بختلف عن الثاني واحتمال وحام الاولاد نفس الشي تكون صدفه

العضوة: 954129 , 1 year ago

@user-1431381 يمكن كل حمل بختلف عن الثاني واحتمال وحام الاولاد نفس الشي تكون صدفه

العضوة: 954129 , 1 year ago

@user-1874572 دائما الحمل الاول بكون اصعب لانو جسمك ياخد وضعيه الحمل اما الحمل للثاني بكون اخد على الحمل عشان هيك بكون اخف من ناحيه التعب والوجع عشان هيك انا كتبت بالنسبه على موضوع الاستفراغ لانو بيحكو بالولد بيستفرغو كتير والبنت لا بس في حوامل يحكو لا مو صحيح لانو بالبنات كمان يستفرغون

العضوة: 1431381 , 1 year ago

هو كل امرأة تختلف عن الثانية في حوامل حملاتهم بتتشابه من ناحية الوحام و الجنس و بعضهم لا كل حمل لحال انا تجربتي و حكيتها متل ماصار معي ويمكن تتكرر ويمكن لا بيضل تجربة و الحمل معروف كله بيختلف

العضوة: 1874572 , 1 year ago

انا ببنتي الاولى ضليت استفرغ لحتا ولدت بحملي هاد الاستفراغ كان خفيف وبس خلص ثلاث شهور بطل في استفراغ

العضوة: 954129 , 1 year ago

انا بس بالاولاد كنت استفرغ وهلا هاد الحمل مافي استفراغ بس الدكتوره قلتلي احتمال ولد اخر الشهر عندي موعد وبتأكدلي

العضوة: 1851566 , 1 year ago

انا طبيعة وحامي ما بستفرغ و جبت ولدين بتعب بس و الام