السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا وصلت آخر الرابع وقالت لي الدكتورة انه ولد بحكم ان فيه بروز بسيط بين الرجلين هل خلاص اعتمد انه ولد بناء على كلامها
ولا انتظر لين موعد التفصيلي افضل؟
لأني مترددة اخاف يطلع الجنين عكس وودي اجهز من بدري
حبيبتي مايصير من اول سونار تجهزين كل دكتور معرض للخطاء مو ع طول تاخدين بكلام دكتور واحد وهو قال يمكن بروز بعد مو متاكد / لازم كل شهر تعيدين السونار وتتاكدين من نوع البيبي واصلا بدري ع التجهيز توك بالرابع جهزي بالسادس الله يتمم لك على خير يارب ويفرحك باللي بتتمنينه
العضوة: 1862909 , 1 year ago
حبيبتي مايصير من اول سونار تجهزين كل دكتور معرض للخطاء مو ع طول تاخدين بكلام دكتور واحد وهو قال يمكن بروز بعد مو متاكد / لازم كل شهر تعيدين السونار وتتاكدين من نوع البيبي واصلا بدري ع التجهيز توك بالرابع جهزي بالسادس الله يتمم لك على خير يارب ويفرحك باللي بتتمنينهالعضوة: 1550427 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1874323 , 1 year ago
جهزي بالسادس او السابع لا تستعجلي لازم تتاكدي اكثر من مره