1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات هل الحمل في عمر ١٨ ولاده بكريه رح تكون مؤلمة كثير ؟ مفكره اعمل قيصريه عشان م اتوجع 💔

4 تعليقات

العضوة: 956740 , 1 hour ago

مااله علاقة العمر بشدة الم ولادة وخفتها والقيصري مو حل للهروب من الالم ولازم تعرفي مو كل ولادات بنفس الالم كلها تساهيل من الله بجوز ولادتك اسهل من واحدة فوق عمر العشرين لهيك العمر مادخله

العضوة: 2198606 , 1 hour ago

ولدت اول بيبي إلى وعمري ١٥ سنه وانا أهون ولاده إلى هلئ حامل بل رابع

العضوة: 2198606 , 1 hour ago

@user-956740 صحيح العمر مالو علاقه

العضوة: 956740 , 1 hour ago

وفيه طرق تخفف الألم جدًا مثل: التنفس الصحيح الحركة أثناء الطلق إبرة الظهر (تخدير نصفي) الدعم النفسي المسكنات بالمستشفى هل القيصرية أسهل من الألم هنا نقطة مهمة جدًا: القيصرية: عملية جراحية كبيرة فيها ألم بعد العملية (أقوى أحيانًا من الولادة الطبيعية) تعافيها أطول فيها مخاطر أكثر من الطبيعي في أغلب الحالات الولادة الطبيعية: ألم وقت الولادة فقط بعدها التعافي أسرع أقل تدخل جراحي لذلك الأطباء ما يفضلون القيصرية فقط “خوفًا من الألم” بدون سبب طبي. لا تلجئو للقيصري للهروب من الم وبدون داعي طبي طارئ لا سمح الله