مااله علاقة العمر بشدة الم ولادة وخفتها
والقيصري مو حل للهروب من الالم ولازم تعرفي مو كل ولادات بنفس الالم كلها تساهيل من الله
بجوز ولادتك اسهل من واحدة فوق عمر العشرين لهيك العمر مادخله
وفيه طرق تخفف الألم جدًا مثل:
التنفس الصحيح
الحركة أثناء الطلق
إبرة الظهر (تخدير نصفي)
الدعم النفسي
المسكنات بالمستشفى
هل القيصرية أسهل من الألم
هنا نقطة مهمة جدًا:
القيصرية:
عملية جراحية كبيرة
فيها ألم بعد العملية (أقوى أحيانًا من الولادة الطبيعية)
تعافيها أطول
فيها مخاطر أكثر من الطبيعي في أغلب الحالات
الولادة الطبيعية:
ألم وقت الولادة فقط
بعدها التعافي أسرع
أقل تدخل جراحي
لذلك الأطباء ما يفضلون القيصرية فقط “خوفًا من الألم” بدون سبب طبي.
لا تلجئو للقيصري للهروب من الم وبدون داعي طبي طارئ لا سمح الله
العضوة: 956740 , 2 hours ago
مااله علاقة العمر بشدة الم ولادة وخفتها والقيصري مو حل للهروب من الالم ولازم تعرفي مو كل ولادات بنفس الالم كلها تساهيل من الله بجوز ولادتك اسهل من واحدة فوق عمر العشرين لهيك العمر مادخلهالعضوة: 2198606 , 2 hours ago
ولدت اول بيبي إلى وعمري ١٥ سنه وانا أهون ولاده إلى هلئ حامل بل رابعالعضوة: 2198606 , 2 hours ago
@user-956740 صحيح العمر مالو علاقهالعضوة: 956740 , 2 hours ago
وفيه طرق تخفف الألم جدًا مثل: التنفس الصحيح الحركة أثناء الطلق إبرة الظهر (تخدير نصفي) الدعم النفسي المسكنات بالمستشفى هل القيصرية أسهل من الألم هنا نقطة مهمة جدًا: القيصرية: عملية جراحية كبيرة فيها ألم بعد العملية (أقوى أحيانًا من الولادة الطبيعية) تعافيها أطول فيها مخاطر أكثر من الطبيعي في أغلب الحالات الولادة الطبيعية: ألم وقت الولادة فقط بعدها التعافي أسرع أقل تدخل جراحي لذلك الأطباء ما يفضلون القيصرية فقط “خوفًا من الألم” بدون سبب طبي. لا تلجئو للقيصري للهروب من الم وبدون داعي طبي طارئ لا سمح الله