مرحبا بنات .. انا في الشهر السادس لي كم يوم أشوف فرازات صفراء أحياناً هل هي طبيعية بدون حكة بدون ألم قبل اسبوع سويت مسحة للإفرازات ومسحة ابوال كانت سليمة لان قبل صادني التهابات وعالجتها مرتين وامس كنت مسوية سونار ودكتورتي قالت كل شي تمام بس أنا اوسوس هل هو طبيعي ؟
العضوة: 2234422 , 2 hours ago
….العضوة: 2234422 , 2 hours ago
رفع