الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
من فضلكم. انا ببداية الشهر الخامس و الطبيب ما عطاني فيتامينات هل هدا طبيعي ام ضروري اشرب فيتامين
من فضلكم. انا ببداية الشهر الخامس و الطبيب ما عطاني فيتامينات هل هدا طبيعي ام ضروري اشرب فيتامين
1836804
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
من فضلكم جواب
2 تعليقات
العضوة: 1794770 ,
1 year ago
لازم تاخدي كالسيوم وحديد وفاتامين د والله مابعرف ليش ماوصفلك
العضوة: 1852364 ,
1 year ago
ضروري فيتامينات
العضوة: 1794770 , 1 year ago
لازم تاخدي كالسيوم وحديد وفاتامين د والله مابعرف ليش ماوصفلكالعضوة: 1852364 , 1 year ago
ضروري فيتامينات