الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
من طلع معها جنس الجنين خطأ
من طلع معها جنس الجنين خطأ
1892541
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
ذهبت عند الطبيبة وقالت لي انا عندي ولد. هل ممكن ان تخطأ في جنس المولود
6 تعليقات
العضوة: 1674201 ,
1 year ago
في اي اسبوع رحتي
العضوة: 1892541 ,
1 year ago
كنت في الشهر الرابع
العضوة: 1891898 ,
1 year ago
لا الولد يبين بسرعه يكون واضح
العضوة: 1892541 ,
1 year ago
يمكن راح يبان في بداية الشهر نوفمبر عندي موعد مع طبيبة
العضوة: 956740 ,
1 year ago
بطلع غلط وكتير قلة خبرة من دكتور او تسرع بالاشهر الاولى والله عبسمع سماعات بالفترة الاخيرة كتير اغلاط بجنس الاشهر الاولى الافضل لا يحكو جنس بتشابه جنس كتير وهاد شي شفتو بعيني بنت الها بروز او ولد اله خطين
العضوة: 1370897 ,
1 year ago
اي اكيد ممكن يغلط انا بنص الرابع حكتلي بنت وبعدين طلع ولد بدك تستني بعد العشرين اسبوع لتتأكدي والله يطعمك اللي نفسك فيه يارب
العضوة: 1674201 , 1 year ago
في اي اسبوع رحتيالعضوة: 1892541 , 1 year ago
كنت في الشهر الرابعالعضوة: 1891898 , 1 year ago
لا الولد يبين بسرعه يكون واضحالعضوة: 1892541 , 1 year ago
يمكن راح يبان في بداية الشهر نوفمبر عندي موعد مع طبيبةالعضوة: 956740 , 1 year ago
بطلع غلط وكتير قلة خبرة من دكتور او تسرع بالاشهر الاولى والله عبسمع سماعات بالفترة الاخيرة كتير اغلاط بجنس الاشهر الاولى الافضل لا يحكو جنس بتشابه جنس كتير وهاد شي شفتو بعيني بنت الها بروز او ولد اله خطينالعضوة: 1370897 , 1 year ago
اي اكيد ممكن يغلط انا بنص الرابع حكتلي بنت وبعدين طلع ولد بدك تستني بعد العشرين اسبوع لتتأكدي والله يطعمك اللي نفسك فيه يارب