1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
ذهبت عند الطبيبة وقالت لي انا عندي ولد. هل ممكن ان تخطأ في جنس المولود

6 تعليقات

العضوة: 1674201 , 1 year ago

في اي اسبوع رحتي

العضوة: 1892541 , 1 year ago

كنت في الشهر الرابع

العضوة: 1891898 , 1 year ago

لا الولد يبين بسرعه يكون واضح

العضوة: 1892541 , 1 year ago

يمكن راح يبان في بداية الشهر نوفمبر عندي موعد مع طبيبة

العضوة: 956740 , 1 year ago

بطلع غلط وكتير قلة خبرة من دكتور او تسرع بالاشهر الاولى والله عبسمع سماعات بالفترة الاخيرة كتير اغلاط بجنس الاشهر الاولى الافضل لا يحكو جنس بتشابه جنس كتير وهاد شي شفتو بعيني بنت الها بروز او ولد اله خطين

العضوة: 1370897 , 1 year ago

اي اكيد ممكن يغلط انا بنص الرابع حكتلي بنت وبعدين طلع ولد بدك تستني بعد العشرين اسبوع لتتأكدي والله يطعمك اللي نفسك فيه يارب