2 hours ago
  • ما قبل الحمل
ايش كانت اعراضكم انا اليوم خامس يوم وماعندي اعرااض غير وخزات بسيطه بالجوانب واحيانا احس بحراره بجسمي

9 تعليقات

العضوة: 2333019 , 2 hours ago

افيدوني 🥺🥺

العضوة: 2333019 , 2 hours ago

يارب ياكريم اكرمني🥺

العضوة: 2072599 , 1 hour ago

نصيحه لا تراقبين الاعراض انا اخذت ابره تفجيريه شهرين ورا بعض اول شهر دخلت في دوامة الاعراض وجاني كل اعراض الحمل ومن التوتر ضغطي ارتفع وفي النهايه ما حملت الشهر الثاني سويت اشعة الصبغه وكمان اخذت ابره تفجيريه بعدها بكم يوم وما جاني ولا عرض للحمل بس حملت اللهم لك الحمد ايش كان السبب ما ادري ولكن سويت اشيا كثير وكتبتهم في موضوع عندي شوفيه والله يوفقك

العضوة: 2333019 , 1 hour ago

@user-2072599 ياقلبي الف مبرووك والله ماني قادره الهي نفسي احاول بس بجد ماني حاسه باعراض الله يكتبلي ويكتب لكل متمني يااااارب

العضوة: 2333019 , 1 hour ago

الله يكرمنا يااااارب

العضوة: 2072599 , 1 hour ago

@user-2333019 انا الهيت نفسي كيف اي مشوار تافه اطلعه سوبرماركت مستشفى اروح المول امشي ما معي اشتري بس امشي ازور الناس الي نسيت ازورهم مره خالتي قالت لي نامي معي يوم نمت وقتها كنت حامل وانا ما ادري بس حرفيا كنت اطلع كل يوم عن يوم واسوي حداول اشغلت نفسي مو تقعدين مع نفسك وتقولين ما ابي افكر ما يجي وشوفي موضوعي والله يوفقك وزوجك لازم يسوي رياضه يمشي يوميا

العضوة: 2333019 , 1 hour ago

@user-2072599 الله يجبر بخاطرك ياارب بحاول بقدر المستطاع لين تعدي الايام واجي ابشركم بحملي ياااارب

العضوة: 2072599 , 1 hour ago

@user-2333019 ويجبر قلبك ي روحي الله يوفقك واعيد واكرر اقري موضوعي ولا تستهيني باي شي كتبته في الموضوع كلها مهمه

العضوة: 2333019 , 1 hour ago

@user-2072599 تماام ان شاءالله بقراه كله