الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
من زيي اخر دوره 15 مارس
من زيي اخر دوره 15 مارس
2166820
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
6 تعليقات
قد زرتي دكتوره او باقي زيي هل الجنين باين في الجهاز و نبض باين 🥺 ابغى اروح بس خايف ما يطلع و يزيد توتر عندي
6 تعليقات
العضوة: 2029800 ,
1 month ago
انا 16مارس
العضوة: 2293474 ,
1 month ago
انا اخر دورة الي ب٢٣ .٣ ولسا مارحت بس عم اخد فوليك اسيد رح انطر اسبوع تاني بس أنتي شو الأعراض يلي عندك انا صرت بنص الاسبوع السابع تقريباً وماعم حس بشي 😢
العضوة: 2166820 ,
1 month ago
@user-2293474 نعم انا ناخذ حمض الفلوليك و مثبتات الحمل و اسبرين من وصف دكتوره مسبق بسبب الجهاض المتكرر في الشهر ثاني
العضوة: 2293474 ,
1 month ago
الله يتمملك على خير وتقومي بالسلامة
العضوة: 2260794 ,
1 month ago
انا ١٢ مارس ورحت اول امس وبين الجنين والنبض وكلشي الحمدلله بالعكس هذا الوقت المناسب ان تروحين
العضوة: 2296049 ,
1 month ago
انا في ١١مارس باي اسبوع انتي
العضوة: 2029800 , 1 month ago
انا 16مارسالعضوة: 2293474 , 1 month ago
انا اخر دورة الي ب٢٣ .٣ ولسا مارحت بس عم اخد فوليك اسيد رح انطر اسبوع تاني بس أنتي شو الأعراض يلي عندك انا صرت بنص الاسبوع السابع تقريباً وماعم حس بشي 😢العضوة: 2166820 , 1 month ago
@user-2293474 نعم انا ناخذ حمض الفلوليك و مثبتات الحمل و اسبرين من وصف دكتوره مسبق بسبب الجهاض المتكرر في الشهر ثانيالعضوة: 2293474 , 1 month ago
الله يتمملك على خير وتقومي بالسلامةالعضوة: 2260794 , 1 month ago
انا ١٢ مارس ورحت اول امس وبين الجنين والنبض وكلشي الحمدلله بالعكس هذا الوقت المناسب ان تروحينالعضوة: 2296049 , 1 month ago
انا في ١١مارس باي اسبوع انتي