1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
قد زرتي دكتوره او باقي زيي هل الجنين باين في الجهاز و نبض باين 🥺 ابغى اروح بس خايف ما يطلع و يزيد توتر عندي

6 تعليقات

العضوة: 2293474 , 1 month ago

انا اخر دورة الي ب٢٣ .٣ ولسا مارحت بس عم اخد فوليك اسيد رح انطر اسبوع تاني بس أنتي شو الأعراض يلي عندك انا صرت بنص الاسبوع السابع تقريباً وماعم حس بشي 😢

العضوة: 2166820 , 1 month ago

@user-2293474 نعم انا ناخذ حمض الفلوليك و مثبتات الحمل و اسبرين من وصف دكتوره مسبق بسبب الجهاض المتكرر في الشهر ثاني

العضوة: 2293474 , 1 month ago

الله يتمملك على خير وتقومي بالسلامة

العضوة: 2260794 , 1 month ago

انا ١٢ مارس ورحت اول امس وبين الجنين والنبض وكلشي الحمدلله بالعكس هذا الوقت المناسب ان تروحين

العضوة: 2296049 , 1 month ago

انا في ١١مارس باي اسبوع انتي